2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي يترأس جلسة مجلس الوزراء في السرايا logo “لصَوْن الأمن والسلام”… بو حبيب: حان وقت الأفعال الملموسة logo غالانت بحث وهوكشتاين التصعيد الأمني مع لبنان logo الأب إيلي خنيصر: “من الحريق الى الغريق” logo أميركا تكشف تفاصيل الهجوم الحوثي على خليج عدن! logo "بالغة التعقيد"... الجيش الاسرائيلي ينقل بقايا صاروخ (فيديو) logo "لصَوْن الأمن والسلام"... بو حبيب: حان وقت الأفعال الملموسة logo حزب الله حقّق أضعاف ما يبتغيه... أداءٌ نوعي يُبعد الحرب الشاملة؟!
نخالة: اسرائيل تعجز عن المواجهة العسكرية البرية مع المقاومة الفلسطينية
2021-05-17 19:26:37

اعتبر الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي زياد نخالة، في كلمة له خلال وقفة تضامنية نفذها حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت، ان اسرائيل تعجز عن المواجهة العسكرية البرية مع المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال تستمر في قتل المدنيين بالجملة، اضافة الى هدم البيوت وتشريد الناس للضغط على المقاومة، مشيراً الى ان المقاومة حاضرة وصامدة في الميدان، وتسجل بطولات تاريخية وجعلت اسرائيل هذه التي تخشاها الكثير من الدول كيان اوهن من بيت العنكبوت.

وشدد على ان المقاومة تقوم باذلال العدو يومياً وفي كل ساعة وهي التي تحقق الوقائع على الارض وستصمد وستحقق الانتصار، والجميع يشاهد العدو وانهيار كيانه وكيف يدخل الاسرائيلي الى الملاجئ واننا نوقع الخسائر بهم وما يحصل حالياً هو من اهم نتائج المعاركة التي لم تنتهي بعد والعدو يستهدف المدنيين بالسلاح الاميركي وهؤلاء القتلة والمجرمون لصوص الارض والتاريخ لا مكان لهم في بلادنا ومنطقتنا وهم حتماً الى زوال.

ولفت الى انه سنقاتلهم على مدار الوقت وسنسقط احلامهم واعلامهم وراياتهم وسنستمر في المواجهة حتى يرحلون باذن الله.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top