2021- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً logo نجدت أنزور لـ «الأنباء»: «لأنها بلادي» سلسلة تلفزيونية لتوثيق الحرب درامياً logo سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» logo الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا logo باسيل يأتمن نصرالله على المسيحيين.. وعون يسعى لحكومة إنقاذ logo حزب الله والعونيون يكتسحون نقابة الممرضين والممرضات logo «بي واي دي الزياني» تسلم 16 سيارة «F3» إلى شركة «المواشي» logo الأمين: الجهود يجب أن توصلنا لاتفاق مع سلامة لأنه قال بأن آخر شيئ سيُمس هو الدواء
البيت الأبيض: هدفنا لا يزال خفض العنف وإنهاء الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ونحن ندعم حل الدولتين
2021-05-17 19:26:39

اعلن البيت الأبيض ان هدفنا لا يزال خفض العنف وإنهاء الصراع الإسرائيلي الفلسطيني، ولا نزال ندعم حل الدولتين للصراع الإسرائيلي الفلسطيني، مشيراً الى انه تلقينا أكثر من 60 مكالمة خلال الأسبوع الماضي بشأن الوضع في الشرق الأوسط.

وشدد البيت الابيض على انه تحدثنا مع الشركاء الرئيسيين في المنطقة واتصالاتنا تشمل المصريين والقطريين وغيرهم، ونحن منخرطون في دبلوماسية هادئة ومكثفة من أجل خفض التصعيد في المنطقة، ونود وضع حد للعنف والطريقة الفعالة هي من خلال الدبلوماسية الصامتة والهادئة، ويجب على الإسرائيليين والفلسطينيين الانخراط في حل للصراع بينهم، لذا فإن حل الدولتين هو الحل الدائم للعنف.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top