2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الذهب يرتفع والبنوك المركزية تساهم بتصاعده logo يمق زار المجلس الاسلامي العلوي في جبل محسن logo "هذا ليس ما تمثله الولايات المتحدة"... ماسك يدافع عن تيك توك! logo "لممارسة ضبط النفس"... تحذيراتٌ من تركيا ومصر! logo بعد 6 أشهر من الحرب... حماس هي التي تملي الشروط! logo بالقذائف والصواريخ... اسرائيل تستهدف بلدة كفرشوبا! logo السيد للقوى الأمنية: لإعدام اي عصابة سلب وباللحظة ذاتها! logo “حزب الله” يستهدف موقع الراهب
وزير الخارجية يوضح
2021-05-18 08:25:12

 صدر عن وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال شربل وهبه البيان الآتي: “فوجئت بتفسيرات وتأويلات غير صحيحة لكلامي في مقابلة تلفزيونية مع قناة “الحرّة”، فما قلته لم يتناول الأشقاء في دول الخليج العربي، ولم أتطرق إلى تسمية أي دولة. لكني فوجئت أكثر ببعض البيانات التي صدرت في لبنان والتي تحوّر كلامي وتدفع لتوتير العلاقات مع الأشقاء في المملكة ودول الخليج، تحقيقاً لمصالح شخصية على حساب مصلحة لبنان. نجدّد تأكيدنا الحرص على أفضل العلاقات مع جميع الدول الشقيقة والصديقة للبنان، وأدعو المصطادين في المياه الراكدة إلى التوقف عن الاستثمار في الفتنة بين لبنان وأشقائه وأصدقائه”.



مواضيع ذات صلة:

  1. البابا فرنسيس استقبل ظريف في روما
  2. الحريري يرد على وهبي: اضاف مأثرة جديدة الى مآثر العهد في تخريب العلاقات اللبنانية العربية
  3. الصحافي بديع قرحاني لوزير الخارجية: صم بكم عمي
  4. امتعاض خليجي بسبب كلام وزير الخارجية.. وأزمة دبلوماسية تلوح في الأفق
  5. بلينكن: نعمل بشكل مكثف ‏لإنهاء العنف بين الإسرائيليين والفلسطينيين


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top