2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo شكري: لدى مصر وقطر إرادة لطي صفحة الماضي واستكشاف آفاق التعاون logo المكسيك تطلب من إسرائيل تسليمها دبلوماسياً سابقاً متهماً بالاغتصاب logo خارجية العراق: ندعو دول الجوار لعقد حوار في بغداد لحل قضايا المنطقة logo كان الإسرائيلية: اتصالات لعقد قمة إسرائيلية أميركية إماراتية بحرينية logo إعلام إسرائيلي: وزير الأمن الداخلي يصادق على مسيرة الأعلام في القدس logo سيامة ايليا عون كاهنا جديدا على مذابح أبرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الكاثوليك logo جريمة انسانية في لبنان.. تلف 20 طنا من حليب الأطفال مخبأة بعد انتهاء صلاحيتها logo أزمة المستلزمات الطبية الى انفراج.. ما الجديد؟
خاص- في فيلم الرسوم المتحركة اللبناني أليفيا 2053.. خالد السيّد بذل مجهوداً إضافياً وجيهان الملا تأثّرت بالقصة
2021-05-18 08:26:38

"​أليفيا 2053​" هو فيلم الرسوم المتحركة اللبناني باللغة العربية الفصحى الموجه الى الكبار، ويتوجه إلى الشعب اللبناني والشعوب العربية، ويمنحهم بارقة أمل للمستقبل. وقد ترشح الفيلم الى مهرجان "Animation Studio Festival 2021". شارك في الفيلم الممثل ​خالد السيّد​ الذي يؤدي بالصوت دور "ألف الثاني"، والممثلة ​جيهان الملا​ التي تؤدي بالصوت دور "سمية".
موقع "" التقى الممثلين خالد وجيهان، واستمع الى تجربتهما، ونقل وجهتي نظرهما في هذا العمل.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top