2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo 6 جرحى في حادث سير على طريق الضنية طرابلس logo جورج عطالله: بري حكم على مبادرته بالتعطيل المؤقت لأنه ليس عادلا logo حمدان: مُبادرات التّشكيل الحُكوميّ تعطيليّة والحلّ في اجتماعات تجمع عون بالحريري logo لحوم غريبة بكميات كبيرة في طرابلس.. اليكم التفاصيل logo رئيس تجار الشمال للدول: لقاحات الأدوية والفساد والمحروقات حق لنا logo المصارف تعوّم نفسها بسرقة اللاجئين السوريين وضرب الليرة logo سرقة سيارة هيونداي من جادة بري - حارة صيدا logo وزير الخارجية القطري يدعو لوضع تعريف جديد لـالمنظمة الإرهابية
مراد: خيار المقاومة هو الخيار الوحيد للانتصار والقادر على تحرير الأراضي المحتلة
2021-05-18 08:26:50

أشار الوزير السابق حسن مراد إلى أن ما يسطره الفلسطينيين اليوم، يؤكد على اخطاء مراهنات البعض على تعب الشعوب العربية، وان الزمن ينسينا قضيتنا أمام الجيش الذي لا يقهر، معتبراً أن فلسطين تخوض اليوم بكل مكوناتها وشوارعها وأحيائها معركة كرامة الأمة وسيف القدس، ومعركة الحق بوجه طواغيت الظلام, وتحويل الذكرى الـ 47 للنكبة من يوم للبكاء والألم، إلى يوم الأمل والصمود. وخلال وقفة تضامنية دعماً للمقاومة في فلسطين نظمها حزب الاتحاد في غزة البقاع الغربي، شدد على أن انتفاضة شعبنا في فلسطين الداخل غيرت كل المفاهيم التي حاول العدو الصهيوني أن يزرعها. وأثبتوا للعالم كله ان الذي بني على باطل سيبقى الى ابد الآبدين باطل. وأثبتوا أيضاً بما لا يقبل الشك عنصرية كيان كاذب ومخادع. كما لفت إلى أن الفلسطينيين ضربوا بصمودهم وهيبتهم وانتفاضتهم وابتسامتهم كل أوهام تعايش الحق مع الباطل، وكرسوا وحدة شعب فلسطين الذي رفض التقسيم والانقسام. وأضاف، لكل المشككين بجدوى المقاومة نقول: امسحوا عيونكم جيداً وانظروا الى فلسطين اليوم. بكل وضوح، ستبقى المقاومة وفلسطين بوصلة نضالنا، وسنبقى نؤمن وكل يوم أكتر ان خيار المقاومة هو الخيار الوحيد للانتصار والقادر على تحرير الأراضي العربية المحتلة. وأكد مراد ان المقاومة تحمي بلادنا وخيراتنا وثرواتنا ومياهنا واهلنا، وللنصر طريق واحد اسمه المقاومة بكل اشكالها وعناوينها وثقافاتها. وشدد على ان الخارطة التي حاول الصهاينة خطها لفلسطين، اليوم يعبر كل احرار الامة عن رفضهم لها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top