2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo شبكة ترويج مخدّرات والتاجر الذي يزودهم بها في قبضة شعبة المعلومات logo شرطة أستراليا تعتقل شابا بتهمة الانتماء لتنظيم داعش logo صور يارا قاسم في المسبح برفقة زوجها تثير الجدل logo أزمة شذى حسون ورحمة رياض تتفاعل.. وشقيقة الأخيرة تدخل على الخط logo رولا يموت عارية كما خلقها الله-بالصورة logo تركي الحمد يثير الجدل بسبب اليهود وإساءته للنبي.. ومطالبات بمحاسبته logo تميم يونس متهم بالإغتصاب الزوجي.. وهكذا رد logo غادة عون: كل شيء سيظهر إلى العلن
بعد احداث الجنوب ليلا.. هذا ما كشفه اليونيفيل
2021-05-18 08:55:06

 أوضح الناطق الرسمي باسم “اليونيفيل” اندريا تيننتي في بيان أنه “في يوم الإثنين 17 أيار، حوالى الساعة 11,30 ليلا، رصدت اليونيفيل إطلاق صواريخ من محيط عام راشيا الفخار شمال كفرشوبا في جنوب لبنان. كما تبلغنا بعدها مباشرة بالأمر من قبل الأطراف. ورد الجيش الإسرائيلي بقصف مدفعي على الموقع الذي انطلقت منه الصواريخ”.


أضاف: “قام رئيس بعثة اليونيفيل وقائدها العام اللواء ستيفانو ديل كول بالاتصال على الفور بنظرائه في قيادة الجيش اللبناني والجيش الاسرائيلي وحث الأطراف على ممارسة أقصى درجات ضبط النفس من أجل منع أي تصعيد للوضع. وقد توقف الجيش الإسرائيلي الآن عن إطلاق النار”.


وتابع: “تعمل اليونيفيل بالتنسيق مع الجيش اللبناني على تعزيز السيطرة الأمنية في المنطقة وكثفت الدوريات لمنع وقوع أي حوادث أخرى تهدد سلامة السكان المحليين وأمن جنوب لبنان. كما تدعم اليونيفيل القوات المسلحة اللبنانية في عملية البحث في المنطقة”.


وختم: “يبقى رئيس بعثة اليونيفيل على اتصال مع الأطراف لضمان الاستقرار في المنطقة وخفض التوتر القائم والوضع في المنطقة الآن هادئ”.



مواضيع ذات صلة:

  1. الجيش: تمارين تدريبية في عدد من المناطق
  2. انفجارات واطلاق صافرات الانذار.. ماذا يجري عند الحدود الجنوبية اللبنانية؟
  3. شبكة أنفاق لـ″حزب الله″ من بيروت حتى الجنوب.. قصة إسرائيلية جديدة
  4. مقتل شاب بصعقة كهربائية
  5. نائبة وزيرة الخارجية الإيطالية زارت وهبه: مستعدون للدعم شرط تأليف حكومة


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top