2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo شبكة ترويج مخدّرات والتاجر الذي يزودهم بها في قبضة شعبة المعلومات logo شرطة أستراليا تعتقل شابا بتهمة الانتماء لتنظيم داعش logo صور يارا قاسم في المسبح برفقة زوجها تثير الجدل logo أزمة شذى حسون ورحمة رياض تتفاعل.. وشقيقة الأخيرة تدخل على الخط logo رولا يموت عارية كما خلقها الله-بالصورة logo تركي الحمد يثير الجدل بسبب اليهود وإساءته للنبي.. ومطالبات بمحاسبته logo تميم يونس متهم بالإغتصاب الزوجي.. وهكذا رد logo غادة عون: كل شيء سيظهر إلى العلن
بعد إثارتها الجدل برقصها العرضة.. المهرة البحرينية تعتذر - بالفيديو
2021-05-18 08:56:40

بعد أن أثارت انة ​المهرة البحرينية​ ضجة برقصها العرضة إستقبالاً للسعوديين الذين توافدوا إلى بلدها دولة البحرين، بعد سريان قرار فتح المنافذ البرية، بين البلدين، عادت وإعتذرت بفيديو تداولوه رواد مواقع التواصل الإجتماعي قالت فيه:" وجب عليي الرد كوني بنت بحرينية وبنفس الوقت مستقرة هنا في البحرين، وجب عليي الرد والإعتذار لجميع الشعب البحريني لأربع سنوات ونصف من أن إستقريت في البحرين وموجودة في البحرين ما مرة زل مني شغلة وولا مرة طلع مني شيء يزعل أهلي وهالمرة أنا زعلتهم، فأنا وجب عليي الإعتذار وشكرا للجميع ".
وكانت المهرة قد تلقت الكثير من الإنتقادت في الساعات الماضية من أهل بلدها الذين وجهوا الكثير من اللوم إليها.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top