2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo إعلام إسرائيلي: وزير الأمن الداخلي يصادق على مسيرة الأعلام في القدس logo سيامة ايليا عون كاهنا جديدا على مذابح أبرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الكاثوليك logo جريمة انسانية في لبنان.. تلف 20 طنا من حليب الأطفال مخبأة بعد انتهاء صلاحيتها logo أزمة المستلزمات الطبية الى انفراج.. ما الجديد؟ logo اشكال واطلاق نار.. وسقوط جريح logo مدير وكالة الطاقة الذرية: لا معلومات عن برنامج إيراني للتسلح النووي logo حريق داخل شقة logo عطالله: لا قدرة للحريري على تشكيل الحكومة وإن حُلّت عقدة سيخلق عقدة أخرى
خاص – جيني إسبر لم تعد تعير هذا الموضوع الكثير من الاهتمام
2021-05-18 09:26:50

أكدت الممثلة السورية ​جيني إسبر​ أنها تستغرب أحياناً من نشر معلومات وأخبار عنها لا تعرفها عن نفسها، حيث كثرت الشائعات في الآونة الأخيرة مع الانتشار الكبير لمواقع التواصل الاجتماعي. وأوضحت أن الموضوع كان يزعجها كثيراً في البداية، لكنها لم تعد تعيره الكثير من الاهتمام لأنه أصبح موضوعاً عادياً بالنسبة لها ولا يؤثر فيها. لاوشددت على أنها تعلن دوماً عن أي خبر جديد بتعلق بها عبر صفحاتها الرسمية أو عبر وسائل الإعلام المعروفة والموثوقة.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top