2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo المحقق العدلي استمع الى 3 شهود ويستكمل جلسات الاستماع غدا logo الدفاع التونسية: تلقينا دعوة للمشاركة في مناورة بحرية كبرى يقودها الأسطول السادس ولكن لن نقبلها logo سلطات الكويت: الجيش بدأ منع غير الملقحين من دخول المجمعات التجارية logo زادة رد على حجب أميركا عشرات المواقع الإعلامية الإيرانية: إجراء بلطجي logo اتفاق مبدئي بين قناة السويس ومالكي إيفرغيفن حول التعويضات للإفراج عن السفينة logo الحلبوسي أكد من فرنسا أهمية دعم العراق أمنيا واقتصاديا لتحقيق الاستقرار logo خاص - جويل بدر إستلمت بطاقة الهوية رسمياً.. وهذه التفاصيل logo بالفيديو- ضابط في الجيش اللبناني لأحد المحتجين: “منك موجوع أكتر مني.. ما عم لاقي حليب لولادي!”
وديع الخازن استغرب كيف يحجم المسؤولون اللبنانيون المكلّفون في التأليف عن إنجاز مهمّتهم الدستورية
2021-05-18 09:27:07

إستغرب عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن كيف يحجم المسؤولون اللبنانيون المكلّفون في التأليف عن إنجاز مهمّتهم الدستورية والوطنية في وقت يزداد الوضع المعيشي في لبنان تأزّماً، والإقتصادي انهيارًا. ورأى في ذلك نوعاً من خطف للحكومة العتيدة، وإنكفاء يضرّ بالمصلحة العامة، ويزيد في إحباط المواطنين، وفي الموت البطيء للقطاعات كافة. وأسف الخازن في بيان، للحرب الدائرة في فلسطين، وللضحايا المدنيين وللشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ، ولنكبة الشعب الفلسطيني، وللتدمير الممنهج لاسيما في قطاع غزة والأحياء المقدسيّة. وعبّر الخازن عن رفضه ضبط ساعة التأليف الحكومي في لبنان على إيقاع التطوّرات في المنطقة والعالم، وعلى المفاوضات النووية الجارية في فيينا، فضلاً عن نتائج المحادثات السعودية - الإيرانية والعقوبات الأوروبية، داعياً للعودة إلى الأصول الميثاقية والدستورية التي ترعى عملية تشكيل حكومة إنقاذ ومَهَمّة تتناسب مع دقّة المرحلة الخطيرة التي يمرّ بها لبنان ولا تعمل إلا للشأن العام البعيد عن التحاصص والمصلحة الخاصة، أو الإفساح في المجال أمام آخرين قادرين على تحمّل المسؤولية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top