2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بحصلي: هناك بضائع توزعت بالأسواق ولم يقبض التجار ثمنها من المركزي logo معلومات الـMTV: مخزون المازوت يكفي 7 أيام وسوبرماركات عدة تدرس إمكانية تخفيض ساعات العمل logo التحكم المروري: جميع الطرقات في الشمال اصبحت سالكة logo جان يامان يعرف عروسه على أهله في رحلة بحرية بتركيا-بالصور logo ما جديد الطرقات المقطوعة شمالا؟ logo قطع هذه الطرقات احتجاجا على اطفاء المولدات الخاصة بسبب نفاد المازوت logo أحمد عز يشعل منافسات عيد الأضحى بـ «العارف» logo "ديزني" تختار الممثلة الخلاسية رايتشل زيغلر لدور "سنو وايت"
من أطلق الصواريخ من لبنان؟
2021-05-18 09:55:05

أشار الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي الى ان “القذائف التي أطلقت من لبنان نحو إسرائيل مساء أمس الاثنين، سقطت داخل أراضي لبنان باستثناء واحدة.


واستبعد أدرعي “وجود أي علاقة لحزب الله بعملية إطلاق القذائف من مزارع شبعا في لبنان”، بحسب ما نقلته “الجزيرة”.


وفي السياق نفسه، أفادت “الحرة” نقلاً عن الجيش الإسرائيلي أن “فصائل فلسطينية تقف وراء إطلاق القذائف من جنوبي لبنان إلى بلدات شمالي إسرائيل”.


وأعلنت إسرائيل مساء أمسة الاثنين أن 6 صواريخ من نوع “غراد” أطلقت باتجاهها من لبنان، إلا أنها سقطت جميعا داخل الأراضي اللبنانية.


وقال أدرعي في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” مساء أمس الاثنين: “تم رصد إطلاق 6 قذائف صاروخية سقطت على ما يبدو داخل الأراضي اللبنانية، وردت المدفعية الإسرائيلية على مصادر إطلاق القذائف”.


وقصفت مدفعية الجيش الإسرائيلي منطقة مزارع شبعا، ومرتفعات بلدة كفر شوبا وجوارها، جنوبي لبنان.



مواضيع ذات صلة:

  1. إسرائيل تقصف مبنى في غزة ″من دون إنذار″
  2. توتر كبير جنوبا.. اسرائيل تقصف لبنان بعد إطلاق صواريخ
  3. للمرة الثالثة.. واشنطن تمنع صدور بيان من مجلس الأمن بشأن غزة
  4. هذه الجولة ستخسرها إسرائيل!... بقلم الدكتور غسان غوشه


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top