2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
بلقيس وسيف نبيل في ممكن.. خلطة سحرية مكوناتها كل عناصر النجاح
2021-05-18 09:56:33

بعد طول إنتظار، أطلق ان العراقي ​سيف نبيل​ وانة اليمنية بلقيس فتحي أغنيتهما الديو "ممكن"، والتي جاءت على قدر المسؤولية والتفاعل .
عمل فني شبابي إيقاعي متكامل من حيث الصوت والصورة، تناسق كبير بين النجمين المحبوبين، إبتكار بالصورة وأداء ممتع، بهذا الكلام يمكننا إختصار هذا العمل الرائع.
واستطاعت بلقيس فتحي وسيف نبيل تحقيق نجاح كبير، من خلال كليب الأغنية، إذ وصلت نسبة مشاهدته الى اكثر من مليوني مشاهدة في الايام الاولى من طرحه، مع الاشارة الى انه وصل الى اكثر من ٦ ملايين مشاهدة لغاية الآن.
بلقيس علقت قائلة :"ممكن تحقيق أكثر من مليوني مشاهدة عبر اليوتيوب وترند عربي وعالمي.. سعيدة بالتعاون الذي جمعني بالنجم سيف نبيل، وبالأصداء الأكثر من رائعة لهذا العمل".
العمل الرائع لا تخفى أصداؤه عن أحد، وهذه الاغنية سيكون لها مكانة واسعة وانتشار في لبنان والعالم العربي، فهي ببساطة تتضمن كل عناصر النجاح، ومن الواضح انها ستكون "هيت" الموسم.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top