2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo لحوم غريبة بكميات كبيرة في طرابلس.. اليكم التفاصيل logo رئيس تجار الشمال للدول: لقاحات الأدوية والفساد والمحروقات حق لنا logo المصارف تعوّم نفسها بسرقة اللاجئين السوريين وضرب الليرة logo سرقة سيارة هيونداي من جادة بري - حارة صيدا logo وزير الخارجية القطري يدعو لوضع تعريف جديد لـالمنظمة الإرهابية logo المفتي قبلان يلتقي وفداً من جمعية الوفاق الوطني البحرينية logo بالفيديو - قُبلة روعة ياسين لهذا الإعلامي تصدم المتابعين logo "بعد الحب": المتحولة إلى الإسلام
بلقيس وسيف نبيل في ممكن.. خلطة سحرية مكوناتها كل عناصر النجاح
2021-05-18 09:56:33

بعد طول إنتظار، أطلق ان العراقي ​سيف نبيل​ وانة اليمنية بلقيس فتحي أغنيتهما الديو "ممكن"، والتي جاءت على قدر المسؤولية والتفاعل .
عمل فني شبابي إيقاعي متكامل من حيث الصوت والصورة، تناسق كبير بين النجمين المحبوبين، إبتكار بالصورة وأداء ممتع، بهذا الكلام يمكننا إختصار هذا العمل الرائع.
واستطاعت بلقيس فتحي وسيف نبيل تحقيق نجاح كبير، من خلال كليب الأغنية، إذ وصلت نسبة مشاهدته الى اكثر من مليوني مشاهدة في الايام الاولى من طرحه، مع الاشارة الى انه وصل الى اكثر من ٦ ملايين مشاهدة لغاية الآن.
بلقيس علقت قائلة :"ممكن تحقيق أكثر من مليوني مشاهدة عبر اليوتيوب وترند عربي وعالمي.. سعيدة بالتعاون الذي جمعني بالنجم سيف نبيل، وبالأصداء الأكثر من رائعة لهذا العمل".
العمل الرائع لا تخفى أصداؤه عن أحد، وهذه الاغنية سيكون لها مكانة واسعة وانتشار في لبنان والعالم العربي، فهي ببساطة تتضمن كل عناصر النجاح، ومن الواضح انها ستكون "هيت" الموسم.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top