2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo 6 جرحى في حادث سير على طريق الضنية طرابلس logo جورج عطالله: بري حكم على مبادرته بالتعطيل المؤقت لأنه ليس عادلا logo حمدان: مُبادرات التّشكيل الحُكوميّ تعطيليّة والحلّ في اجتماعات تجمع عون بالحريري logo لحوم غريبة بكميات كبيرة في طرابلس.. اليكم التفاصيل logo رئيس تجار الشمال للدول: لقاحات الأدوية والفساد والمحروقات حق لنا logo المصارف تعوّم نفسها بسرقة اللاجئين السوريين وضرب الليرة logo سرقة سيارة هيونداي من جادة بري - حارة صيدا logo وزير الخارجية القطري يدعو لوضع تعريف جديد لـالمنظمة الإرهابية
هاشم: نطالب الحكومة بتحريك ملف العدوان على جنوب لبنان امام كل المحافل الدولية
2021-05-18 09:56:48

اشار عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم الى ان ما تعرضت له منطقة العرقوب من قصف اسرائيلي هو اعتداء سافر اعتاد عليه العدو الاسرائيلي الذي يمارس همجيته وانتهاكاته للسيادة الوطنية اللبنانية بشكلٍ دائم، حيث يشكل استمرار احتلاله لمزارع شبعا وتلال كفرشوبا والجزء اللبناني من الغجر. وغيرها من اجزاء استفزازا دائمًا. وطالب هاشم في تصريح له، الحكومة بتحريك ملف العدوان امام كل المحافل الدولية التي تخلت عن دورها بل انها ساهمت بكل عدوان اسرائيلي لانها دعمت واحتضنت الكيان الصهيوني وشجعته على ممارساته العنصرية الفاشية حيث تنصل من القرارات والمواثيق ولم يفهم الا بلغة القوة والمقاومة التي لقنته درسا في جنوب لبنان واليوم على ارض فلسطين، فان كانت المنظمة الدولية والمجتمع الدولي حريصين على السلم والامن الدوليين ووضع حد للارهاب الدولي المنظم التي يمارسه الاسرائيلي بكل انواعه فما عليهم الا الاقرار بحق الشعب الفلسطيني بالعودة الى ارضه واقامة دولته وعاصمتها القدس والانسحاب من الاراضي المحتلة في لبنان والجولان، والا فان هذا العالم شريك في كل عدوان صهيوني اينما كان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top