2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟ logo مارون مُعلّقاً على كلام جعجع: "الأولى بالحكيم تنظيف بيته الداخلي" logo عملية جديدة لحزب الله
هاشم: نطالب الحكومة بتحريك ملف العدوان على جنوب لبنان امام كل المحافل الدولية
2021-05-18 09:56:48

اشار عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم الى ان ما تعرضت له منطقة العرقوب من قصف اسرائيلي هو اعتداء سافر اعتاد عليه العدو الاسرائيلي الذي يمارس همجيته وانتهاكاته للسيادة الوطنية اللبنانية بشكلٍ دائم، حيث يشكل استمرار احتلاله لمزارع شبعا وتلال كفرشوبا والجزء اللبناني من الغجر. وغيرها من اجزاء استفزازا دائمًا. وطالب هاشم في تصريح له، الحكومة بتحريك ملف العدوان امام كل المحافل الدولية التي تخلت عن دورها بل انها ساهمت بكل عدوان اسرائيلي لانها دعمت واحتضنت الكيان الصهيوني وشجعته على ممارساته العنصرية الفاشية حيث تنصل من القرارات والمواثيق ولم يفهم الا بلغة القوة والمقاومة التي لقنته درسا في جنوب لبنان واليوم على ارض فلسطين، فان كانت المنظمة الدولية والمجتمع الدولي حريصين على السلم والامن الدوليين ووضع حد للارهاب الدولي المنظم التي يمارسه الاسرائيلي بكل انواعه فما عليهم الا الاقرار بحق الشعب الفلسطيني بالعودة الى ارضه واقامة دولته وعاصمتها القدس والانسحاب من الاراضي المحتلة في لبنان والجولان، والا فان هذا العالم شريك في كل عدوان صهيوني اينما كان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top