2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo 6 جرحى في حادث سير على طريق الضنية طرابلس logo جورج عطالله: بري حكم على مبادرته بالتعطيل المؤقت لأنه ليس عادلا logo حمدان: مُبادرات التّشكيل الحُكوميّ تعطيليّة والحلّ في اجتماعات تجمع عون بالحريري logo لحوم غريبة بكميات كبيرة في طرابلس.. اليكم التفاصيل logo رئيس تجار الشمال للدول: لقاحات الأدوية والفساد والمحروقات حق لنا logo المصارف تعوّم نفسها بسرقة اللاجئين السوريين وضرب الليرة logo سرقة سيارة هيونداي من جادة بري - حارة صيدا logo وزير الخارجية القطري يدعو لوضع تعريف جديد لـالمنظمة الإرهابية
سلطات ماليزيا: اتخذنا التدابير اللازمة لحماية قيادات فلسطينية ببلادنا
2021-05-18 10:56:48

أعلن المسؤول في جهاز الشرطة الماليزية، اكريل ساني عبدالله ساني، أن الشرطة اتخذت كافة التدابير اللازمة لحماية قيادات وشخصيات فلسطينية على أراضيها، وذلك بعد انتشار مزاعم حول تهديدات أطلقها جهاز الاستخبارات الإسرائيلي، لتصفية هذه الشخصيات حول العالم.

وأوضح أنهم أخذوا التهديدات التي انتشرت، الإثنين، في شبكة الإنترنت، على محمل الجد، وعززوا من التدابير الأمنية المتخذة في هذا الخصوص، واتخذوا الخطوات اللازمة.

وأكد أن الشرطة الماليزية تتابع عن كثب كافة التطورات المتعلقة بالأمر، داعياً شعب بلاده لالتزام الهدوء وعدم الاكتراث بالأخبار الكاذبة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top