2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo المخرج القطري أحمد المفتاح : أنا لست أنا ولا أدعي الإخلاص وأعيش الاقصاء والعراك الدائم بيني وبينها!...(جهاد أيوب) logo دمشق:اغتيال ضابط في النظام السوري..مقرب من حزب الله logo حلب:مقتل وجرح العشرات بهجوم إسرائيلي..استهدف مستودعات صواريخ لحزب الله logo اجرام اقفال المؤسسات الصحفية؟! logo "عار عليك جو بايدن"... صرخة علت من بين آلاف الحضور في نيويورك! logo هاشمية يُكرم المفتي دريان: بيروت أكبرُ من طموحاتِ البعضِ الشخصية logo "حزب الله" يفتتح عمليّاته العسكريّة اليوم باستهداف "زبدين " logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه
السفير رومانوس رعد: لوضع حد لجميع الانتهاكات التي ترتكب بحق الانسانية بغزة
2021-05-18 10:56:49

استنكر ممثل البعثة الدولية لحقوق الانسان - لبنان، السفير المفوض رومانوس رعد، الصمت الدولي أمام ما يُرتكب من مجازر وجرائم وانتهاكات صارخة بحق الإنسان والإنسانية جمعاء في فلسطين على يد الجيش الإسرائيلي، والتي تعد تحديا سافرا للقوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية، والتي تحدث كلها من أجل التعويم السياسي لرئيس حكومة دولة اسرائيل بنيامين نتانياهو. وأكد رعد، في بيان، أن الصمت الدولي عن مواجهة ما يحدث من انتهاكات اسرائيلية لحقوق الإنسان ومن قتل للأبرياء، وخصوصا الاطفال والشيوخ بوحشية وهمجية، يشكل جريمة اخلاقية وانسانية بحق المجتمع الدولي كله، ويعكس حالة التخاذل والضعف في مناصرة الحق وخصوصا حقوق الانسان التي نصت عليها كل الشرائع الانسانية والمواثيق الاممية. كما ناشد الهيئات والمحافل الانسانية العربية والعالمية وجامعة الدول العربية والامم المتحدة، وكل المجتمع الدولي للتحرك الفوري والتدخل بكل قوة من أجل وقف المجازر التي ترتكب في غزة، ووضع حد لجميع الانتهاكات التي ترتكب بحق الانسانية، وتضافر كل الجهود العالمية في سبيل نصرة حقوق الشعب الفلسطيني والحفاظ على ارضه وتراثه ليعيش حياة وئام وسلام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top