2021- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo كلينتون: قمة بوتين بايدن إشارة دبلوماسية قوية لحوار مباشر ومفتوح logo أصيب بطلق ناري في رأسه! logo العثور على رمانة يدوية في طرابلس.. والجيش يضرب طوقا أمنياً logo اللواء ابراهيم: مصير لبنان على المحك logo مؤتمر "السيادة والقرار"السوري في جنيف بعد شهرين logo العزوف عن الزواج: لبنان نحو الشيخوخة logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا في أسرار الصحف اليوم؟
بالصور- درّة تستمتع برحلتها مع زوجها على شاطئ المالديف
2021-05-18 11:26:39

تستمتع الممثلة التونسية درة بإجازة ​عيد الفطر المبارك​ مع زوجها رجل الأعمال ​هاني سعد​ عل ضفاف شواطئ جزر المالديف بعد انشغالها في السباق الرمضاني لعام 2021 في تصوير مسلسل "بين السما والأرض".
وشاركت درة متابعيها بصور من إجازتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة: "خذ نفس واستمتع باللحظات السعيدة في الحياة".
وشاركت درة خلال الموسم الرمضاني بمسلسل "بين السما والأرض" قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، وشارك في بطولته هاني سلامة، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، محمد لطفي، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نورهان، ندى موسى.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top