2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo شبكة ترويج مخدّرات والتاجر الذي يزودهم بها في قبضة شعبة المعلومات logo شرطة أستراليا تعتقل شابا بتهمة الانتماء لتنظيم داعش logo صور يارا قاسم في المسبح برفقة زوجها تثير الجدل logo أزمة شذى حسون ورحمة رياض تتفاعل.. وشقيقة الأخيرة تدخل على الخط logo رولا يموت عارية كما خلقها الله-بالصورة logo تركي الحمد يثير الجدل بسبب اليهود وإساءته للنبي.. ومطالبات بمحاسبته logo تميم يونس متهم بالإغتصاب الزوجي.. وهكذا رد logo غادة عون: كل شيء سيظهر إلى العلن
جبارة: شحنات أدوية وصلت بالأيام الماضية تنتظر مواقفة مصرف لبنان على فاتورة الدعم
2021-05-18 11:26:54

أشار نقيب مستوردي الأدوية كريم جبارة، إلى أنه لا فكرة لديه ما الذي سيحدث في أول أيار، معرباً عن اعتقاده بأن فقدان الرؤية بسبب اختلاف وجهات النظر بين السلطة السياسية والمصرفية في لبنان، هي السبب الرئيسي وراء الفوضى في البلاد. وأوضح جبارة، خلال حديث تلفزيوني، أنهم يسلموا الأدوية بالقطارة منذ 9 أشهر، ولكن هذا الشهر هناك أزمة كبيرة بسبب تغيير آلية الدعم. واشترط إحضار الشحنات بحصولها على موافقة مسبقة، لافتاً إلى أن هناك شحنات وصلت في الأيام الماضية، وأخرى ستصل ولا يمكن إيقافها، ولكن مصرف لبنان قال إنه يطبق عليها الآلية الجديدة، ونحن قدمنا طلبات وننتظر الموافقة عليها لأننا لا يمكن أن نبيعها قبل الحصول على الموافقة. كما أكد أن هذه الشحنات هي نصف مخزوننا، اليوم هناك عدد كبير من الأدوية لا يمكننا أن نتصرف بها ونتحمل العواقت المالية والقانونية قبل الحصول على المواقفة، أما المخزون الباقي سيتم تسليمه بطريقة طبيعية حتى نفاذ الكمية. وأكد أنه آن الأوان أن نضع نظام يضمن لكل مريض دواءه، وهذا يمكن أن ننفذه على الأدوية المستعصية، ولكن هذا يتطلب جهد كبير.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top