2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo عمليّة دقيقة لقوى الأمن في جونية.. توقيف مطلوبين وهذا ما اعترفا به logo إليكم تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر نيسان logo بالصور: طلاب جامعة الجنان في وقفة تضامنيّة logo سرايا القدس تقصف تحصينات الجيش الإسرائيلي في "نتساريم" (فيديو) logo بالفيديو: القسام تستهدف جرافة إسرائيلية من نوع "D9"! logo لا إمتحان موحّد للبروفيه... الحلبي: تعديلات على الامتحانات الثانوية logo "لبنان يترقّب"... العريضي: الساعات المقبلة مفصلية! logo فارس خشان: نصرالله يشبه "أمراء داعش" ومتطرفي اسرائيل!
نحاس: كفوا يد من ابدع في الغباء في ممارسة مهماته
2021-05-18 11:55:11

قال عضو ” كتلة الوسط المستقل” النائب نقولا نحاس عبر “تويتر”: ما شهدناه وسمعناه من وزير الخارجية ليس تعديا على الاخوة والاصدقاء في الخليج العربي، بل هو تعد على لبنان واللبنانيين، هو تعد على قيمهم في احترام الاخر، هو تعد على تاريخ علاقتهم ومصالحهم. كفى انتحارا وكفى هواية الذهاب نحو جهنم. كفوا يد من ابدع في الغباء في ممارسة مهماته.


 



مواضيع ذات صلة:

  1. ردات فعل سنية ـ شيعية أطاحت بـ″إعتذار الحريري″!... غسان ريفي
  2. نحاس: تكليف ميقاتي تشكيل الحكومة غير وارد حتى لو...
  3. نحاس: لا حلول في ظل الوضع القائم
  4. نحاس: ما يتردد عن ترشيح ميقاتي لرئاسة الحكومة غير صحيح


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top