2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
دياب اتّصل بوهبة مستوضحاً: واثقون بأنّ دول الخليج لن تتخلى عن لبنان
2021-05-18 11:55:13

صدر عن المكتب الإعلامي في رئاسة مجلس الوزراء البيان التالي:


“أجرى الرئيس الدكتور حسان دياب اتصالا هاتفيا بوزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال السفير شربل وهبه لاستيضاحه حيثيات المواقف التي أدلى بها، وأكد الرئيس دياب حرصه على أفضل العلاقات مع المملكة العربية السعودية ودول الخليج ومع جميع الدول الشقيقة والصديقة، وعدم الإساءة إليها، خصوصا أن هذه الدول لطالما وقفت إلى جانب لبنان، مؤكدا ثقته بأنها لن تتخلى عنه اليوم. ودعا الرئيس دياب إلى تجاوز ما حصل والعودة إلى أفضل العلاقات مع الأشقاء والأصدقاء”.


وكان وهبة أثار زوبعة من ردود الفعل إثر تصريحاته الأخيرة خلال إطلالة تلفزيونية على قناة “الحرة”، قال فيها إنّ “الدواعش أتت بهم دول أهل المحبة والصداقة والأخوة، فدول المحبة جلبت لنا “الدولة الاسلامية” وزرعوها لنا في سهل نينوى والأنبار وتدمر”.



مواضيع ذات صلة:

  1. باسيل: نأمل أن تكون المرحلة محطة على طريق تحرير فلسطين
  2. حسن: لخطة طوارئ صحية تحاكي التحديات الإستثنائية الراهنة
  3. دياب بحث وسيريني في ضرورة الإسراع بتشكيل حكومة
  4. ردات فعل سنية ـ شيعية أطاحت بـ″إعتذار الحريري″!... غسان ريفي


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top