2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جنبلاط: كل التنظيرات تصب بتجريدنا من أصولنا ولن نخون هويتنا وتراثنا وشهداءنا logo عراجي: مصرف لبنان لم يعط جوابا نهائيا عن مدى دعمه للقطاع الصحي logo باسيل التقى فرونتسكا ومينجيان: لمسح شامل للنازحين السوريين وتشجيعهم على العودة logo مجهولون أقدموا على سرقة منزل في عاصون ـ الضنية logo الجيش: تسجيل خرقين بحريين معاديين مقابل رأس الناقورة أمس والعناصر ألقوا قنبلة صوتية logo خارجية تركيا: البيان الختامي لاجتماع أثينا الوزاري لا قيمة له logo المرصد السوري: مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين في انفجار سيارة ملغمة بريف عفرين logo الاتحاد الأوروبي يؤكد التوصل إلى اتفاق مع الولايات المتحدة لحلّ نزاع ايرباص-بوينغ
أبناء مخيم عين الحلوة التزموا بالاضراب الذي دعت له هيئة العمل الفلسطيني
2021-05-18 11:57:06

أفاد معلومات في صيدا، بأن الإضراب العام عمّ مخيم عين الحلوة في صيدا، كما في المخيمات الأخرى في لبنان، تلبية لدعوة هيئة العمل الفلسطيني المشترك وذلك تأكيداً على وحدة الشعب الفلسطيني في داخل فلسطين وفي جميع اماكن الشتات. كما أفاد بأن أبناء المخيم التزموا بالاضراب، حيث اقفلت المحال التجارية ابوابها، ومؤسسات ومدارس وكالة الاونروا. وأشار إلى أن أبناء المخيم يستعدون للتوجه الى بيروت عصرا، للمشاركة في المسيرة الجماهيرية الفلسطينية - اللبنانية، التي ستنطلق الساعة الخامسة بعد الظهر من أمام مخيم مار الياس، وصولاً إلى ساحة رياض الصلح.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top