2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo لحود التقى الاباتي ابو جوده وعرضا تعزيز التعاون بين وزارة الزراعة واديار الرهبانية  logo دراغي للفاتيكان: إيطاليا دولة علمانية وليست دينية logo عائلة التلميذ الضابط حسين حسن أمين: المعلومات المتداولة عن حادث السير في السعديات غير دقيقة logo تعميم صورة شخص مجهول الهوية عثر عليه في محلة حي السلم logo نيكول سابا تبهر الجمهور بإطلالة ذهبية جريئة وأبلة فاهيتا تغازلها-بالصور logo هذه الكلمات الأخيرة للأميرة ديانا قبل وفاتها logo بيان من عائلة التلميذ الضابط.. ما جديد حادث السير المروع؟ logo المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض محذّرًا: طفرة “دلتا” ستكون الأكثر انتشارا في أوروبا
كلام وهبي يتفاعل.. استدعاء سفيري لبنان في هذين البلدين
2021-05-18 22:55:10

أعربت وزارة الخارجیة الكويتية عن استنكارها واستھجانھا الشدیدین لما ورد خلال مقابلة تلفزیونیة مع وزیر الخارجیة والمغتربین في حكومة تصریف الأعمال في الجمھوریة اللبنانیة شربل وھبة من “إساءات بالغة” تجاه دول مجلس التعاون الخليجي وشعوبها.


وأوضحت الوزارة في بیان لھا أن “نائب وزیر الخارجیة السفیر مجدي الظفیري استدعى مساء الیوم الثلاثاء القائم بأعمال سفارة الجمھوریة اللبنانیة الشقیقة ھادي ھاشم، وسلّمه مذكرة احتجاج رسمیة تضمنت استھجان واستنكار دولة الكویت لتلك الإساءات التي تتنافى وعلاقات الأخوة التاریخیة التي تربط دول مجلس التعاون بالجمھوریة اللبنانیة”، وفق ما ذكرت وكالة “كونا”.


كما أعلنت البحرين عن إستدعاء سفير لبنان وتسلمه مذكرة احتجاج رسمية على تصريحات وزير الخارجية شربل وهبة المسيئة للسعودية ودول الخليج .



مواضيع ذات صلة:

  1. أفيخاي أدرعي يرد على هيفا وهبي: ليس كل مرة تسلم الجرة
  2. زاهي وهبي يتخلى عن آلة الأوكسيجين
  3. نائبة وزير الخارجية الإيطالي تزور بيروت غدا
  4. هيفا وهبي: الله يحمي فلسطين
  5. هيفاء وهبي: في "الشر سيطر".. قريباً!


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top