2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo الطقس غدًا غائم جزئياً مع ارتفاع درجات الحرارة logo إصابات كورونا تتجاوز الـ180 مليون عالميا logo الصحة المصرية: نواصل تجهيز مجمع ضخم لإنتاج اللقاحات سيكون الأكبر في الشرق الأوسط وإفريقيا logo زاخاروفا: لماذا تمنع اميركا صديقتها المانيا من المشاركة في مشروع السيل الشمالي 2؟ logo الصحة السعودية: السماح بجرعة اللقاحات الثانية لمن أتم الـ50 عاما وأتم 42 يوما على أول جرعة logo وزير الخارجية الأميركية سيلتقي نظيره الإسرائيلي الجديد في روما الأحد logo رئيس بلدية صيدا نفى اجتماعه بأصحاب المولدات: كمية المازوت تكفي للسبت logo فيديو طريف لإبنتي وسام بريدي يخطف قلوب المتابعين
ما حقيقة اعتزال محمد صبحي التمثيل؟
2021-05-18 23:26:29

كشف الممثل المصري ​محمد صبحي​ عن انه لم يعتزل التمثيل، مشيرا الى ان الحساب الذي نشر ذلك هو مزيفا.
وكتب صبحي على صفحته الخاصة: "هناك حساب مزيف على تويتر ينتحل شخصيتي وينشر أخبارًا غير حقيقية ويكتب على لساني خبر اعتزالي .. هذه الأخبار كاذبة تمامًا وأنا الآن في بروفات مسرحيتي القادمة بإذن الله".
وإشتهر صبحي بمشاركته لأخيه الأكبر محمد في أعماله، سواء في التليفزيون، منها "يوميات ونيس"، "فارس بلا جواد" و"أنا وهؤلاء"، أو في المسرح، منها "كارمن"، "لعبة الست" و"ماما أمريكا"، كما شارك في أعمال أخرى بعيداً عن عمله مع أخيه، منها مسلسل "التوأم"، فيلم "بلطية العايمة" ومسرحية "حباك عوضين تامر".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top