2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo المحقق العدلي استمع الى 3 شهود ويستكمل جلسات الاستماع غدا logo الدفاع التونسية: تلقينا دعوة للمشاركة في مناورة بحرية كبرى يقودها الأسطول السادس ولكن لن نقبلها logo سلطات الكويت: الجيش بدأ منع غير الملقحين من دخول المجمعات التجارية logo زادة رد على حجب أميركا عشرات المواقع الإعلامية الإيرانية: إجراء بلطجي logo اتفاق مبدئي بين قناة السويس ومالكي إيفرغيفن حول التعويضات للإفراج عن السفينة logo الحلبوسي أكد من فرنسا أهمية دعم العراق أمنيا واقتصاديا لتحقيق الاستقرار logo خاص - جويل بدر إستلمت بطاقة الهوية رسمياً.. وهذه التفاصيل logo بالفيديو- ضابط في الجيش اللبناني لأحد المحتجين: “منك موجوع أكتر مني.. ما عم لاقي حليب لولادي!”
وهبة سيعلن تنحيه عن وزارة الخارجية
2021-05-18 23:55:10

أكد معلومات موثوقة لـ”لبنان24″ أن وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة سيزور رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب، غداً في السراي الحكومي، ثم سيعلن تنحيه عن ممارسة مهامه في الوزارة.



وفيما تردّد أن خلافاً حول اسم الوزير الذي سيتولى تصريف أعمال الوزارة، يبدو أن الاتجاه هو لاعتماد الاسم الوارد في المرسوم رقم 6172 الخاص بتعيين وزراء بالوكالة عند غياب الوزراء الاصيلين، والذي ينصّ على تولي الوزير دميانوس قطار مهام وزارة الخارجية. إلا أنّ الإشكالية هي أن قطار ممتنعٌ عن ممارسة مهامه الوزارية الأصلية منذ فترة. 



يشار إلى أنّ وهبة كان ابلغ مساعديه بعد الظهر انه ماضٍ في الجولة التي كان سيقوم بها الخميس الى 3 دول اوروبية للقاء المسؤولين هناك، لكن يبدو ان تطورات ليلية حتمت اتخاذ قرار التنحي



مواضيع ذات صلة:

  1. اقتراح من وهاب إلى رئيس الجمهورية بشأن أزمة وهبة.. ما هو؟
  2. المشنوق: على وهبة الاستقالة واعتزال العمل السياسي
  3. المهندس بهاء حرب: لكفّ يد وزير الخارجية ومنعه من إتخاذ أي إجراء دبلوماسي
  4. تضامناً مع المملكة.. كتل نيابية ستزور السفارة السعودية غداً
  5. تغريدة نارية من بوصعب عن شربل وهبة.. هذا ما قاله


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top