2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo سرقة سيارة هيونداي من جادة بري - حارة صيدا logo وزير الخارجية القطري يدعو لوضع تعريف جديد لـالمنظمة الإرهابية logo المفتي قبلان يلتقي وفداً من جمعية الوفاق الوطني البحرينية logo بالفيديو - قُبلة روعة ياسين لهذا الإعلامي تصدم المتابعين logo "بعد الحب": المتحولة إلى الإسلام logo انتخابات إيران بلا مفاجآت..فوز رئيسي من الدورة الأولى logo سعر الدولار بمستويات متقاربة ارتفاعاً وانخفاضاً logo حماس وإسرائيل تتفاوضان بالسياسة والنار..والأيام المقبلة حاسمة؟
نيد برايس: ندين بشدة تصريحات أردوغان المعادية للسامية
2021-05-19 05:26:30

أفاد المتحدّث باسم وزارة الخارجية الأميركية نيد برايس، بأن الولايات المتحدة تدين بشدة تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأخيرة المعادية للسامية على الشعب اليهودي، وهذه التصريحات مثيرة للاشمئزاز.

ودعا الرئيس أردوغان والقادة الأتراك إلىالامتناع عن التصريحات التي قد تؤدي إلى مزيد من العنف. كما دعا تركيا إلى الانضمام إلى الولايات المتحدة في الجهود المبذولة لإنهاء الصراع (في الشرق الأوسط). واعتبر ان اللغة المناهضة للسامية لا محل لها في أي مكان.

يذكر ان أردوغان، انتقد بشدة قرار السلطات النمساوية برفع أعلام إسرائيل فوق بعض المباني النمساوية الفدرالية في فيينا، قائلا: ألعن الحكومة النمساوية التي رفعت العلم الإسرائيلي على مبنى مكتب المستشار النمساوي. إن رفعك علم دولة إرهابية على مبنى الدولة التي تنتمي إليها يعني التماهي مع الإرهاب. ويبدو أن النمسا تحاول إجبار المسلمين على دفع ثمن الإبادة الجماعية لليهود.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top