2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo سرقة سيارة هيونداي من جادة بري - حارة صيدا logo وزير الخارجية القطري يدعو لوضع تعريف جديد لـالمنظمة الإرهابية logo المفتي قبلان يلتقي وفداً من جمعية الوفاق الوطني البحرينية logo بالفيديو - قُبلة روعة ياسين لهذا الإعلامي تصدم المتابعين logo "بعد الحب": المتحولة إلى الإسلام logo انتخابات إيران بلا مفاجآت..فوز رئيسي من الدورة الأولى logo سعر الدولار بمستويات متقاربة ارتفاعاً وانخفاضاً logo حماس وإسرائيل تتفاوضان بالسياسة والنار..والأيام المقبلة حاسمة؟
خارجية مصر طلبت من سفير لبنان تفسير كلام وهبة: مسيئة بحق الدول والشعوب العربية
2021-05-19 05:57:04

طلبت وزارة الخارجية المصرية، من سفير لبنان في القاهرة، علي الحلبي، تقديم تفسير لما أدلى به وزير خارجية حكومة تصريف الأعمال في لبنان شربل وهبة. واعتبر الخارجية في بيان ان تصريحات وهبة مسيئة بحق الدول والشعوب العربية الشقيقة في الخليج. وبعد السعودية والإمارات، استدعت الكويت والبحرين سفيري لبنان لدى كل منهما للاحتجاج على تصريحات وهبة خلال لقاء تلفزيوني، ألمح فيها إلى أن دول مجلس التعاون الخليجي لعبت دورا في انتشار تنظيم داعش. كما أشار وهبة خلال اللقاء على محلل سعودي، ووصفه بعبارة واحد من أهل البدو.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top