2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo وزير خارجية جيبوتي: بلدنا مستعد لاستقبال السياح الروس هذا العام logo زعيم كوريا الشمالية يتعهد بالتغلب على الصعوبات التي تواجه بلاده logo اندلاع سلسلة حرائق في مدينة زحلة logo الأبيض يحذر: لا يزال جزء كبير من السكان عرضة للإصابة بفيروس كورونا logo بوريل: لبنان على حافة الوقوع في الانهيار المالي بسبب سوء الادارة logo بوريل يلوّح بالعقوبات من بعبدا: لبنان على حافة الوقوع في الانهيار المالي logo الفوعاني: بري يضطلع بمسؤلياته الوطنية للحفاظ على لبنان logo ميركل وماكرون يدعوان إلى الحذر في مواجهة وباء كوفيد
حمادة: تصريحات وهبة تجاوز لأقصى درجات التحدي للأخوة والتضامن العربي
2021-05-19 05:57:05

هاجم النائب السابق مروان حمادة تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة المسيئة لدول الخليج، واعتبرها تجاوزاً لأقصى درجات التحدي للأخوة والتضامن العربي، من قبل ما وصفه العهد المتحكم بلبنان، بمنظومته العونية والإيرانية. ورأى في حديث صحافي ان كل كلام يصدر من لبنان لشجب تصريحات الوزير يكون قليلاً في حق السعودية ودول الخليج، في ظل تراكم كل هذه الأخطاء التي تبدأ بالكلام البذيء ولا تتوقف عند تهريب المخدرات والسلاح. وتمنّى حمادة على السعودية أن تبقى في لبنان، رغم هذه الإساءات، وأن تستمر في وضع كل دعمها المعنوي وثقلها السياسي لنجدة اللبنانيين الوطنيين العروبيين، إزاء ما يتعرضون له من قضاء منحرف وقوى أمنية ليست على مستوى المهمة وإدارة نهشها الفساد، على أمل أن تنتصر القوى الوطنية بالنهاية وتنهي هذا الليل المظلم الذي حطّ على لبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top