2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo البعريني: ليس غريبًا عن عكار ولا عن ببنين تقديم التضحيات logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض
أسرار الصحف
2021-05-19 06:25:14

الجمهورية

يرد حزب فاعل على تعويل دولة غربية على قوى تغييرية في لبنان بالقول إن نتائج الإنتخابات النيابية تحدّدها صناديق الإقتراع.

تدور علامات إستفهام حول أصحاب شركات الأدوية التي قامت بتهريب الأدوية الى كنشاسا وآلية الحل التي توصل اليها هؤلاء مع المعنيين.

نبّهت مراجع ديبلوماسية من أي خطأ قد يكلّف به أحدهم بارتكابه في منطقة حساسة وتقدير كلفتها الباهظة.


 


 


البناء

كواليس

تتابع السفارات الغربية في بيروت ساعة بساعة مواقف مقرّبين من حزب الله وتحليلاتهم لاستقراء ما إذا كان لديه النية للدخول على خط الحرب الدائرة في فلسطين وفي أي حالات وضمن أي شروط وأي توقيت وتحت أي سقف استراتيجي وسياسي.


خفايا

توقّعت مصادر نيابية أن تعيد المناقشات النيابية الملف الحكومي وتعثره الى رئيس الجمهورية والرئيس المكلف بتشكيل الحكومة بالتكافل والتضامن من خلال اعتبار شراكتهما بالصلاحيّات تنتج شراكة في المسؤوليّات واعتبار الشراكة بينهما مسؤوليّة دستوريّة لا أمراً شخصياً أو سياسياً.


 


 


اللواء

لغز

يجري التدقيق في بيانات الإصابات بالكورونا، إذ تبيّن وفقاً لمعلومات طبية أن الأمر يتعلق بحجم الفحوصات، ولغاية في «نفس يعقوب» اقتصادياً..

غمز

ما تزال المؤسسات الإقتصادية والتجارية تعتمد على صرافين من الفئة الأولى للحصول على الدولارات المطلوبة لتبادل العمليات التجارية.

همس

أثارت مسؤولة أوروبية مع مرجع مسؤول إجراء الانتخابات النيابية في موعدها، وسمعت جواباً، بقي في الإطار العام!


 


 


نداء الوطن

تبين ان الأشهر السابقة لتوقيع عقد استقدام البواخر في العام 2012 قد شهدت زيارات متتالية لوزراء ومستشارين سابقين الى تركيا، لمناقشة مضمون دفاتر الشروط.

تخشى جهات رقابية من وجود دوافع مقصودة لتخريب المكننة وبرنامج المعلوماتية في وزارة المالية لإخفاء بيانات ومعلومات وإيصالات وتصاريح تتعلق ببعض كبار المكلفين.

تتداول جهات قضائية معلومات عن تورط جهات إدارية وأمنية في معظم عمليات التهريب المنظمة للمحروقات والمواد المدعومة.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top