2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo وزير خارجية جيبوتي: بلدنا مستعد لاستقبال السياح الروس هذا العام logo زعيم كوريا الشمالية يتعهد بالتغلب على الصعوبات التي تواجه بلاده logo اندلاع سلسلة حرائق في مدينة زحلة logo الأبيض يحذر: لا يزال جزء كبير من السكان عرضة للإصابة بفيروس كورونا logo بوريل: لبنان على حافة الوقوع في الانهيار المالي بسبب سوء الادارة logo بوريل يلوّح بالعقوبات من بعبدا: لبنان على حافة الوقوع في الانهيار المالي logo الفوعاني: بري يضطلع بمسؤلياته الوطنية للحفاظ على لبنان logo ميركل وماكرون يدعوان إلى الحذر في مواجهة وباء كوفيد
الجمهورية: الرسالة الرئاسية لمجلس النواب ستعمق الهوة بين بعبدا وبيت الوسط
2021-05-19 06:27:01

رأت مراجع سياسية مطّلعة لـالجمهورية أن الرسالة الرئاسية الى الامانة العامة لمجلس النواب ستعمق الهوة السائدة بين قصر بعبدا وبيت الوسط وتعيد العلاقات مع عين التينة الى نقطة الصفر. وأكدت المصادر ان رئيس مجلس النواب نبيه بري لم يقتنع بعد بدستورية اي خطوة تؤدي الى سحب التكليف من رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، بدلاً من بذل المساعي لتشكيل حكومة جديدة تحاكي المبادرة الفرنسية وما خلقته من أجواء دولية وحاجة لبنان الى استعادة شيء من الثقة المفقودة بين بيروت ومعظم عواصم العالم. في السياق، لفتت مصادر نيابية لـالجمهورية الى ان بري سيتجاوب مع الرسالة في شكلها انطلاقاً من حق رئيس الجمهورية الدستوري في توجيه رسائل الى المجلس النيابي عندما تدعو الحاجة. ورجّحت المصادر ان يوجه بري اليوم الدعوة الى جلسة لتلاوة الرسالة الرئاسية ومناقشة مضمونها والرد عليها خلال مهلة اقصاها ثلاثة ايام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top