2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو… إنفجار داخل مطعم في بيروت logo لقاء بين ممثل عن بكركي ووفداً من حزب الله logo بالفيديو: طرد السفير الألماني من جامعة في رام الله logo استعداداً للمراحل اللاحقة في غزة... إسرائيل ترفع الجاهزية! (فيديو) logo "فتحت النار عليهم"... حادث على الحدود الإسرائيلية- المصرية logo إسرائيل تُحدّد مهلة لحماس للرد على المقترح! logo انقذوا الأمير النائم "اللبناني" قبل أن يموت: الطفل جايدن ينتظركم لكي يتحرك ووالدته تتوسل إليكم! logo "مهرجان الربيع" في جبيل ينطلق بنسخته الثانية
الجمهورية: الرسالة الرئاسية لمجلس النواب ستعمق الهوة بين بعبدا وبيت الوسط
2021-05-19 06:27:01

رأت مراجع سياسية مطّلعة لـالجمهورية أن الرسالة الرئاسية الى الامانة العامة لمجلس النواب ستعمق الهوة السائدة بين قصر بعبدا وبيت الوسط وتعيد العلاقات مع عين التينة الى نقطة الصفر. وأكدت المصادر ان رئيس مجلس النواب نبيه بري لم يقتنع بعد بدستورية اي خطوة تؤدي الى سحب التكليف من رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، بدلاً من بذل المساعي لتشكيل حكومة جديدة تحاكي المبادرة الفرنسية وما خلقته من أجواء دولية وحاجة لبنان الى استعادة شيء من الثقة المفقودة بين بيروت ومعظم عواصم العالم. في السياق، لفتت مصادر نيابية لـالجمهورية الى ان بري سيتجاوب مع الرسالة في شكلها انطلاقاً من حق رئيس الجمهورية الدستوري في توجيه رسائل الى المجلس النيابي عندما تدعو الحاجة. ورجّحت المصادر ان يوجه بري اليوم الدعوة الى جلسة لتلاوة الرسالة الرئاسية ومناقشة مضمونها والرد عليها خلال مهلة اقصاها ثلاثة ايام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top