2021- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo كيف تدعم القاضي البيطار.. بطريقة نوال الزغبي؟ logo الإليزيه: سيحصل تواصل بين ماكرون وبن سلمان قريباً للتباحث بقضايا المنطقة والوضع في لبنان logo فياض بعد لقائه عودة: هدفنا تأمين تغذية إضافية لشبكة كهرباء لبنان logo ماكرون سيبحث الوضع في لبنان مع بن سلمان logo عون دعا إلى اجتماع للمجلس الأعلى للدفاع بعد ظهر غد على أن تليه جلسة لمجلس الوزراء logo هل رفضت لارا الهاشم دعوة "الجديد"..لكشف "رسالة" وفيق صفا؟ logo تكريم دلال عبد العزيز وسمير غانم في افتتاح مهرجان المسرح المصري logo ما هي مهام القوات الخاصة ولماذا تحرص الدول على امتلاكها؟
وزارة الداخلية توضح: لسنا المخولين الإعلان عن يوم تلقيح مجاني
2021-05-24 21:56:50

اوضح المكتب الاعلامي لوزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمي في بيان بعد التداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي بتعميم عن وزارة الداخلية عن إطلاق يوم تلقيح مجاني مفتوح، أنه وبمعزل عن صحة مضمون ما يتم تداوله، الا انه غير صادر عبر تعميم خطي عن وزارة الداخلية والبلديات، فهي ليست الجهة المختصة الاعلان عن هذا الأمر بل وزارة الصحة العامة. وبالتالي، فإن عمل وزارة الداخلية في هذا المجال يقتصر على حض المعنيين من محافظين وقائمقامين واتحادات بلديات وبلديات على المساعدة خدمة لصحة المجتمع وحفاظا على السلامة العامة.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top