2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo لحود التقى الاباتي ابو جوده وعرضا تعزيز التعاون بين وزارة الزراعة واديار الرهبانية  logo دراغي للفاتيكان: إيطاليا دولة علمانية وليست دينية logo عائلة التلميذ الضابط حسين حسن أمين: المعلومات المتداولة عن حادث السير في السعديات غير دقيقة logo تعميم صورة شخص مجهول الهوية عثر عليه في محلة حي السلم logo نيكول سابا تبهر الجمهور بإطلالة ذهبية جريئة وأبلة فاهيتا تغازلها-بالصور logo هذه الكلمات الأخيرة للأميرة ديانا قبل وفاتها logo بيان من عائلة التلميذ الضابط.. ما جديد حادث السير المروع؟ logo المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض محذّرًا: طفرة “دلتا” ستكون الأكثر انتشارا في أوروبا
لجنة الاقتصاد والتجارة أقرت اقتراح دعم الصناعة الدوائية
2021-05-27 17:26:57

أكد رئيس لجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط النائب فريد البستاني، خلال اجتماع اللجنة انه تمت مناقشة 3 مواضيع ذات أهمية، وأقرت اللجنة اقتراح قانون قدمه الزميل قيصر المعلوف لدعم الصناعة الدوائية وتعزيزها، وهذه هي الجلسة الثالثة التي نناقش فيها هذا الاقتراح.

ولفت الى ان اللجنة استمعت الى وزير الداخلية محمد فهمي الذي قدم خلاصة لما تقوم به الوزارة مع الجمارك ومخابرات الجيش لضبط الحدود ومكافحة المخدرات، وأوضح ان السلطات السعودية متجاوبة مع الاجراءات التي تتخذها الدولة، بالاخص بعد عملية صيدا التي ضبط فيها 13 الف طن من الحشيشة، وتمكنت الجمارك من توقيف المهربين. ويمكن ان اقول ان هناك ارتياحا اليوم، فالدولة تقوم بواجباتها فعلا مع ان هناك مشكلة.

وبيّن ان اللجنة اجتمعت مع وزير الاقتصاد راوول نعمة، وبدأ الحوار معه لمعرفة الشروط الواجب اتباعها والمتعلقة بالاصلاحات التي يطلبها البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، وهذا ليس عمل لجنة الاقتصاد بل الحكومة، ونحن نعلم ان هذه المفاوضات فشلت وتوقفت لأن مجلس النواب لم يناقشها، وهذه المرة سنكون حرصاء على ان تكون المفاوضات حقيقية وبالتنسيق معنا. المحزن ان هذه المفاوضات لا يمكن ان تستغرق ساعتين في الاسبوع بل يجب ان تكون وتيرتها اسرع ومتواصلة ولا تتوقف على مدى ايام. واذا كان يجب ان تتم في واشنطن فليكن من اجل الخروج بخلاصة سريعة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top