2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo مصادر الـOTV: اجتماع بين شركة ألفاريز ووزارة المالية ومفوض الحكومة لدى المصرف المركزي logo فياض: الجو في المجلس النيابي هو جو إقرار البطاقة التمويلية logo أكار: لن نرسل المزيد من القوات إلى أفغانستان في إطار خطة تشغيل وتأمين مطار كابل logo التحالف العربي: تدمير 4 مُسيّرات حوثية مفخخة استهدفت السعودية logo وزير الدفاع الروسي بحث مع نظيره السوداني مستوى التعاون العسكري بين البلدين logo المصادقة على عشرات الخطط الاستيطانية بالضفة لأول مرة في حكومة بينيت logo 7 وفيات و522 إصابة جديدة بـكوفيد 19 في المغرب خلال الـ24 ساعة الماضية logo وزارة العمل عن تسجيل صوتي يتضمن اتهامات ضد الموظفين: أخبار ملفقة لا أساس لها من الصحة
الراسينغ: تعيينات جديدة وتحضير الفريق للموسم المقبل
2021-06-05 18:56:17

عقدت اللجنة الإدارية لنادي الراسينغ بيروت جلستها برئاسة السيدة باولا فرعون رزق وحضور غالبية الاعضاء، وبعد أن درست جدول الاعمال اتخذت القرارات التالية:


ـ حل جميع الاجهزة الفنية وتوجيه الشكر الكبير لها، مع الابقاء على الجهاز الفني لفريق الناشئين الذي يستكمل البطولة، والتمني له وللمدرّب ريمون نجم التوفيق وشكرهم على التعاون والجهد والخبرة التي قدّموها لمساعدة النادي.


ـ حلّ جميع اللجان وشكرها على التعاون والجهد والخبرة التي قدّموها لمساعدة النادي.


ـ تحويل الميزانية التقديرية التي اقرّت من قبل لجنة كرة القدم الى لجنة المال للتعمّق بدراستها.


ـ الموافقة على التقرير التقييمي عن موسم 2020-2021 المعدّ من قبل لجنة كرة القدم .


ـ تعيين سعيد جريديني مديراً فنياً لفريق الرجال لموسم 2021-2022 بناءً على توصية رسمية من قبل لجنة كرة القدم تمهيداً لإستكمال تعيين كامل الجهاز الفني.


ـ تشكيل لجان كرة القدم والمال والطوارئ والعلاقات العامة والاعلام.


ـ تعيين السيد جورج مراد مستشاراً للرئيس.


ـ تعيين السيد فادي سمعان مسؤولاً اعلامياً للنادي.


ـ تعيين المحامي رولان اسبر مستشاراً قانونياً للنادي.


وبعد الاجتماع أكدت السيدة رزق تمسّكها برسالة النادي المبنية على المبادئ والأخلاق والقيم والمحبة، مشدّدة على انها تسعى اليوم الى تطبيق الاسترتيجية الجديدة المبنية على أسس متينة وشفافة التي عملت عليها خلال الموسم السابق مع فريق متخصص، والتحضير للموسم الجديد بالتعاون مع لجنة كرة القدم والجهاز الفني اللذين أقرا ملفاً مفصلاً عن وضع الفريق من مختلف جوانبه، اي تحديد نقاط الضعف والقوة وسد كل الثغرات لبناء فريق ينافس ويمثل تاريخ نادي الراسينغ العريق. وأكدت رزق أنها منفتحة على كل الآراء والنقاشات من قبل محبي ومشجعي النادي، لاسيما انها تمكنت في الفترة السابقة من جمع العائلة الراسينغاوية بجميع اطيافها تحت الراية البيضاء.


كما تمنت اللجنة الإدارية على وسائل الاعلام التي تحترمها وتجلها عدم بث ايّ خبر يتعلق بالنادي دون الرجوع  الى المصدر الرسمي الوحيد، لا سيما إن سياسة النادي مبنية على الانفتاح على الجميع وأبوابه مفتوحة أمام كل وسائل الاعلام.


كما تقدمت الهيئة الإدارية من عائلة الراحل المدرب عدنان الشرقي ومن نادي الأنصار والعائلة الكروية بأحرّ التّعازي لفقدانها واحداً من ابرز المدربين التاريخيين الذين ساهموا في صنع الامجاد للكرة اللبنانية، وعليه تم تشكيل وفد لتقديم واجب العزاء.



 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top