2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo زاخاروفا: خارجية روسيا استدعت سفيرة لندن وتصرفات المدمرة البريطانية بالبحر الأسود استفزازي logo سلطات إيران:نقرر موقفنا من تمديد اتفاق وكالة الطاقة الذرية بعد انقضائه logo تسجيل 10 وفيات و599 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن logo أوربان: تصريحات فون دير لاين حول قانون حقوق المثليين في هنغاريا مخزية logo الضاهر: لبنان كان غائباً عن الفيدراليَّة العالميَّة لمُنظَّمات الأمم المُتَّحدة وهذا الغياب لا يَنسَجِم مع دوره logo مدير مستشفى صيدا: مستمرون بحملة التلقيح بفايرز من الـ53 وما فوق ومن مختلف الجنسيات logo دفن ماتيو علاوي بـ”الأبيض” logo وفاة انجال جبرايل
الأبراج الأكثر إهتماماً بمظهرها والأكثر باحثاً عن المثالية
2021-06-09 13:56:42


الأبراج الأكثر إهتماماً بمظهرها والأكثر باحثاً عن المثالية


الاهتمام بالمظهر العام، وحرص الشخص على أن يكون مهندماً أمر طبيعي وواجب أيضاً، لكن مثلما أن بعض الأشخاص قد يهملون مظهرهم العام، هناك آخرون يعيرون مظهرهم اهتماماً كبيراً بشكل مبالغ فيه، مثل أصحاب الأبراج التالية:



الميزان



يتسم أصحاب برج الميزان بالأناقة، ويحبون ما هو فاخر، وعندما يتعلق الأمر بمظهرهم، فليس هناك ما يضاهيه أهمية، إذ يفضل هذا البرج الظهور بأبهى شكل طوال الوقت.



العذراء



كونه أحد أكثر الأبراج الباحثة عن المثالية؛ يعد برج العذراء أكثر الأبراج اهتماماً بمظهرها، فهو دائم السعي للظهور بأفضل شكل ممكن، وإذا شعر بأن إطلالته ليست جيدة، حتى إذا كانت عكس ذلك في الحقيقة، يرفض الخروج.

 



الأسد



يعد الأسد من الأبراج التي تحب أن تكون مركز الأضواء والاهتمام؛ لذلك ليس غريباً اهتمامه الشديد بمظهره في كل وقت، بغض النظر عن مدى احتياجه للتأنق.



الجدي



اهتمام برج الجدي بمظهره لا يأتي لمجرد الاهتمام بإطلالته، بل لأنه يعد انعكاساً لثقته بذاته، بجانب الظهور بشكل مرضٍ للآخرين.



الثور



ينضم برج الثور إلى القائمة؛ لأنه محب لكل ما هو فخم وأنيق. لذا، يحرص على الاعتناء بنفسه ومظهره، والظهور بأفضل شكل ممكن طوال الوقت، حتى إذا لم يتطلب الأمر كل تلك الأناقة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تفرح لغياب الضغوط ولانحسار موجة المعاكسات



تنتظر مولود برج "الجوزاء "من السبت 6 إلى الجمعة 12 شباط أحداث مؤثرة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top