2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo الطقس غدًا غائم جزئياً مع ارتفاع درجات الحرارة logo إصابات كورونا تتجاوز الـ180 مليون عالميا logo الصحة المصرية: نواصل تجهيز مجمع ضخم لإنتاج اللقاحات سيكون الأكبر في الشرق الأوسط وإفريقيا logo زاخاروفا: لماذا تمنع اميركا صديقتها المانيا من المشاركة في مشروع السيل الشمالي 2؟ logo الصحة السعودية: السماح بجرعة اللقاحات الثانية لمن أتم الـ50 عاما وأتم 42 يوما على أول جرعة logo وزير الخارجية الأميركية سيلتقي نظيره الإسرائيلي الجديد في روما الأحد logo رئيس بلدية صيدا نفى اجتماعه بأصحاب المولدات: كمية المازوت تكفي للسبت logo فيديو طريف لإبنتي وسام بريدي يخطف قلوب المتابعين
موسى حجيج يواجه هاشم حيدر في إنتخابات رئاسة إتحاد كرة القدم
2021-06-10 13:56:16

أعلن نجم كرة القدم اللبنانية السابق موسى حجيج ترشحه لرئاسة الاتحاد اللبناني لكرة القدم، في الانتخابات المقررة في 29 حزيران في فندق “موفنبيك” الروشة.


ويخوض حجيج مواليد 1974 والذي يعتبر “أيقونة كرة القدم اللبنانية”، الانتخابات على مقعد الرئاسة مباشرة، وفق قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، في مواجهة الرئيس الحالي للاتحاد المهندس هاشم حيدر، الذي يشغل هذا المنصب منذ أيلول 2001، والذي أعلن في وقت سابق ترشحه لولاية جديدة (سادسة تواليا)


ويملك حجيج مسيرة حافلة في الملاعب لاعبا في ناديي النصر الشياح ثم النجمة الذي حقق معه بطولات عدة، فالمنتخب الوطني الذي ترك فيه بصمات لاعبا وقائدا. كما تولى الإشراف مدربا على ستة فرق هي: النبي شيت، الراسينغ بيروت، شباب الساحل، طرابلس الرياضي، العهد والنجمة الذي قاده الى الوصافة في مسابقتي الدوري والكأس في الموسم المنتهي.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top