2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بحصلي: هناك بضائع توزعت بالأسواق ولم يقبض التجار ثمنها من المركزي logo معلومات الـMTV: مخزون المازوت يكفي 7 أيام وسوبرماركات عدة تدرس إمكانية تخفيض ساعات العمل logo التحكم المروري: جميع الطرقات في الشمال اصبحت سالكة logo جان يامان يعرف عروسه على أهله في رحلة بحرية بتركيا-بالصور logo ما جديد الطرقات المقطوعة شمالا؟ logo قطع هذه الطرقات احتجاجا على اطفاء المولدات الخاصة بسبب نفاد المازوت logo أحمد عز يشعل منافسات عيد الأضحى بـ «العارف» logo "ديزني" تختار الممثلة الخلاسية رايتشل زيغلر لدور "سنو وايت"
رئيس البرلمان التركي: التوزيع العادل للموارد ضروري من أجل مستقبل آمن للبشرية
2021-06-10 19:56:50

انتقد رئيس البرلمان التركي، مصطفى شنطوب، غياب المساواة والعدل في توزيع الموارد والفرص حول العالم.

ولفت، في رسالة مصوّرة، أرسلها إلى المؤتمر الدولي للعلوم الاجتماعيّة والإنسانيّة 2021، الّذي تعقده جامعة هيوستن كلير ليك الأميركيّة، بالشراكة مع جامعة البلقان الدوليّة، إلى أنّ بسبب غياب التوزيع العادل للموارد حول العالم، يزداد يومًا بعد آخر عمق التناقضات الاجتماعيّة الّتي يؤدّي إليها التطوّر التكنولوجي، وما نتج عنه من تعدّد الفرص.

وركّز شنطوب على أنّ هذا المشهد يزيد من حالة القلق إزاء المستقبل المشترك للإنسانيّة، مؤكّدًا ضرورة التوزيع العادل والاستغلال الجيّد للموارد حول العالم، من أجل ضمان الوصول إلى مستقبل آمن للبشريّة جمعاء، وتأسيس النظام اللّازم من أجل ذلك.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top