2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo لحود التقى الاباتي ابو جوده وعرضا تعزيز التعاون بين وزارة الزراعة واديار الرهبانية  logo دراغي للفاتيكان: إيطاليا دولة علمانية وليست دينية logo عائلة التلميذ الضابط حسين حسن أمين: المعلومات المتداولة عن حادث السير في السعديات غير دقيقة logo تعميم صورة شخص مجهول الهوية عثر عليه في محلة حي السلم logo نيكول سابا تبهر الجمهور بإطلالة ذهبية جريئة وأبلة فاهيتا تغازلها-بالصور logo هذه الكلمات الأخيرة للأميرة ديانا قبل وفاتها logo بيان من عائلة التلميذ الضابط.. ما جديد حادث السير المروع؟ logo المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض محذّرًا: طفرة “دلتا” ستكون الأكثر انتشارا في أوروبا
عاصي الحلاني: لا أحد مثلي حتى ابني الوليد
2021-06-10 20:55:40

بيروت - بولين فاضل

بين دبي وبيروت، يوزع عاصي الحلاني نفسه هذه الأيام، علما أن الإقامة في دبي حصل عليها منذ نحو 15 عاما لتردده المستمر عليها، أما اليوم فربما طال وجوده فيها لتحضيره لتصوير أكثر من أغنية فيها من بينها ديو «حبيبي» الذي جمعه بنجله الوليد.

وبالحديث عن ابنه، يجزم بأن أحدا لن يكون مثل عاصي الحلاني حتى الوليد، والسبب أن له «كراكتره» الخاص الذي يجمع الصوت والحضور والدبكة والفروسية، وبالتالي فإن أحدا لا ينافسه، وبدوره هو لا ينافس أحدا، ويضيف: حضوري على المسرح لا يشبه حضور أحد ولو أن كثيرين حاولوا صنع ما أصنعه لكنهم لم ينجحوا، لذا أقول إن كل من يقترب من منطقتي أو يحاول الدخول إليها، سوف يحترق.

ويرى عاصي أن كل نجم على الساحة العربية اليوم هو متفرد وله شخصيته الخاصة ولولا ذلك لما صار نجما ولما استمر، مشيرا إلى أن مسيرته طبعها الجهد والتعب لأن أول أغنية في مشواره تختلف من أغنياته في السنوات الأخيرة، وهذا يعود إلى كونه تطور وغير كثيرا في الأنماط الغنائية التي قدمها، وهذا بالتالي أحد أسباب استمراريته.

وعن إغراءات النجومية، يقول فارس الغناء العربي إن شهرته أتت تدريجيا وعلى مراحل لا بين ليلة وضحاها، لذا لم يطرق الغرور بابه وظل على طبيعته وعفويته وقربه من الناس، ويقول: قناعتي هي أن من يتواضع يرتفع، وكلما كان الفنان بعيدا عن الناس، كلما ابتعد عنه الناس وعاش في عزلة، وشخصيا هذا أنا ولا يمكن أن أتبدل، وحتى النجومية أضعها جانبا في أحيان كثيرة وأحملها في أحيان أخرى.

ومن يتابع حضور عاصي الحلاني على مواقع التواصل الاجتماعي، يلاحظ أنه يغيب من حين لآخر ولا يميل إلى نشر تفاصيل يومياته، خصوصا أنه على قناعة بأن «السوشيال ميديا» سلاح ذو حدين يمكن أن يستفيد منه الفنان إن أحسن التعامل معه مثلما يمكن أن يحرقه إن أساء استخدامه، ولفت إلى أن ابنته ماريتا «شاطرة كتير» بـ «السوشيال ميديا» وهي مستشارة العائلة في هذا المجال.

وبالحديث عن ماريتا، أكد عاصي أنه لولا تمتعها وشقيقها الوليد بالصوت الجميل، لما دعمهما ووقف إلى جانبهما لأن المسألة ليست مسألة وراثة، «بس شو بيعمل إذا عندن الموهبة؟»، كما يقول عاصي، ويؤكد انه طالما ما يقومان به فنيا ليس مدعاة خجل له وطالما أنهما يملكان الموهبة فمن البديهي إلا يقف في طريقهما، مؤكدا أن العائلة في حياته هي أجمل ما صنعه كإنسان.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top