2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بحصلي: هناك بضائع توزعت بالأسواق ولم يقبض التجار ثمنها من المركزي logo معلومات الـMTV: مخزون المازوت يكفي 7 أيام وسوبرماركات عدة تدرس إمكانية تخفيض ساعات العمل logo التحكم المروري: جميع الطرقات في الشمال اصبحت سالكة logo جان يامان يعرف عروسه على أهله في رحلة بحرية بتركيا-بالصور logo ما جديد الطرقات المقطوعة شمالا؟ logo قطع هذه الطرقات احتجاجا على اطفاء المولدات الخاصة بسبب نفاد المازوت logo أحمد عز يشعل منافسات عيد الأضحى بـ «العارف» logo "ديزني" تختار الممثلة الخلاسية رايتشل زيغلر لدور "سنو وايت"
عودة النجوم المهاجرة للسينما المصرية
2021-06-10 20:55:41

القاهرة ـ محمد صلاح

نجحت السينمـــا المصرية مؤخرا في جذب بعض طيورها المهاجرين الى السينما العالمية.. وقدمت اكثر من فنان لمع وتألق في الخارج واستغلت انهم من اصول مصرية، فتعاقدت معهم وقدمتهم في اعمال محلية آخرهم كان مشاركة الممثل الأميركي المصري أدهم الشرقاوي الذي شارك في مسلسل «لعبة نيوتن» خلال الموسم الرمضاني الأخير، وهي المشاركة الدرامية المصرية الأولى لأدهم الذي ظهر في العديد من الأفلام الأميركية باسم Adam Elshar حيث لم يظهر هناك كممثل فقط بل قام بالمشاركة في كتابة وإخراج أحد الأفلام.. ويستعد حاليا لبطولة اول اعماله بالسينما المصرية.

كما عاد الفنان أمير المصري إلى السينما المصرية بعد غياب 10 سنوات منذ مشاركته في فيلم «الثلاثة يشتغلونها» وكان اشهر اعماله فيلم «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» مع محمد هنيدي..وعاد ليشارك في بطولة فيلم «ريتسا».

والفنان مينا مسعود حقق نجاحا باهرا كبيرا في فيلمه السينمائي الأخير «علاء الدين» وهو قصة الفيلم الكرتوني الشهير عاد ليشارك من خلال فيلم «في عز الظهر» مع هنا الزاهد.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top