2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo لحود التقى الاباتي ابو جوده وعرضا تعزيز التعاون بين وزارة الزراعة واديار الرهبانية  logo دراغي للفاتيكان: إيطاليا دولة علمانية وليست دينية logo عائلة التلميذ الضابط حسين حسن أمين: المعلومات المتداولة عن حادث السير في السعديات غير دقيقة logo تعميم صورة شخص مجهول الهوية عثر عليه في محلة حي السلم logo نيكول سابا تبهر الجمهور بإطلالة ذهبية جريئة وأبلة فاهيتا تغازلها-بالصور logo هذه الكلمات الأخيرة للأميرة ديانا قبل وفاتها logo بيان من عائلة التلميذ الضابط.. ما جديد حادث السير المروع؟ logo المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض محذّرًا: طفرة “دلتا” ستكون الأكثر انتشارا في أوروبا
تنسيق بين ″التيار″ و″الاشتراكي″
2021-06-10 22:56:10

اصدرت وكالة داخلية الشوف في “الحزب التقدمي الاشتراكي”، بيانا أشارت فيه إلى أن “الحزب التقدمي الإشتراكي، يواصل عقد لقاءاته التنسيقية مع مختلف الأحزاب والفعاليات في منطقة الشوف.


وفي هذا الإطار زار وفد من (التقدمي) مركز هيئة قضاء الشوف في (التيار الوطني الحر) في الدامور”، ضم عضو مجلس القيادة في (التقدمي) المحامي وليد صفير، وكيلي داخلية الشوف والإقليم الدكتور عمر غنام والدكتور بلال قاسم والمعتمدين.


كما وحضر عن “التيار الوطني الحر” منسق القضاء الدكتور إيلي المتني، ومساعد المنسق سعيد عويدات وأعضاء الهيئة.


وأكد المجتمعون “أهمية ترسيخ الإستقرار في المنطقة، مع التشديد على ضرورة التواصل والتنسيق المستمر في الأمور المعيشية، الإجتماعية والصحية بما يخدم مصلحة أبناء الشوف”.


كما تقرر الإبقاء على قنوات التواصل واللقاءات مفتوحة بين الحزبين، لمواجهة ما قد يطرأ جراء تفاقم الأزمة الإقتصادية.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top