2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo المحقق العدلي استمع الى 3 شهود ويستكمل جلسات الاستماع غدا logo الدفاع التونسية: تلقينا دعوة للمشاركة في مناورة بحرية كبرى يقودها الأسطول السادس ولكن لن نقبلها logo سلطات الكويت: الجيش بدأ منع غير الملقحين من دخول المجمعات التجارية logo زادة رد على حجب أميركا عشرات المواقع الإعلامية الإيرانية: إجراء بلطجي logo اتفاق مبدئي بين قناة السويس ومالكي إيفرغيفن حول التعويضات للإفراج عن السفينة logo الحلبوسي أكد من فرنسا أهمية دعم العراق أمنيا واقتصاديا لتحقيق الاستقرار logo خاص - جويل بدر إستلمت بطاقة الهوية رسمياً.. وهذه التفاصيل logo بالفيديو- ضابط في الجيش اللبناني لأحد المحتجين: “منك موجوع أكتر مني.. ما عم لاقي حليب لولادي!”
″ 10 ملايين دولار″ لمن يدلي بمعلومات عن رجل اعمال منتمي لحزب الله
2021-06-10 23:56:10

أعلن الحساب الرسمي لبرنامج مكافآت من اجل العدالة التابع لوزارة الخارجية الاميركية عبر “تويتر” عن 10 ملايين ​دولار​ مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن رجل الأعمال ال​لبنان​ي أدهم طباجة المنتمي ل​حزب الله، وكتب: “مكافأة قد تصل الى 10 ملايين دولار لمعلومات عن أدهم حسين طبجة”.


وفي شرحٍ مُفصّل أضاف برنامج المكافآت، الى أن “ادهم حسين طبجة هو رجل اعمال وعضو في جماعة حزب الله اللبنانية الارهابية, وله صلات مباشرة بأعضاء بارزين في حزب الله،  بما في ذلك قسم العمليات “الجهاد الاسلامي”، وهو يزوّد حزب الله اللبناني بالدعم المادي من خلال شركة البناء التابعة له “مجموعة الانماء لـ لأعمال السياحية”، والشركات التابعة له”.


وتابع البرنامج التابع لوزارة الخارجية الاميركية كاتباً، “اذا كان لديك معلومات حول الشبكات المالية لطبجة او حزب الله اللبناني، فقد تكون مؤهلاً للحصول على مكافاة.


وأضاف، ارسل معلوماتك الى مكافآت من اجل العدالة على سيغنال او تلغرام او واتساب”.




يستخدم أدهم حسين طبجة شركة البناء والتطوير التابعة له لدعم حزب الله مالياً. إذا كانت لديك معلومات عن أدهم حسين طبجة، فأرسلها على الرقم 1037-294-202-1+ عبر سيغنال أو تلغرام أو واتساب وقد تحصل على مكافأة. pic.twitter.com/5OYptQKy52


— Rewards for Justice عربي (@Rewards4Justice) June 10, 2021





مواضيع ذات صلة:

  1. اجتماع بين باسيل و "الخليلين" لبحث الملف الحكومي
  2. تفاصيل جديدة عن الهجوم الإسرائيلي على سوريا
  3. تلفزيون OTV يقطع بث كلمة السيد نصرالله.. ما هو السبب؟
  4. لماذا أوقفت الـ″OTV″ نقل كلمة نصرالله؟
  5. نصرالله: بدل الحديث عن إنتخابات نيابية تفضلوا وشكلوا حكومة






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top