2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo عبد الصمد: نحن بصدد اطلاق جائزة بيروت للإنسانية وهي نوع من انواع ذكرى انفجار المرفأ logo الجيش الاسرائيلي حاول اختطاف راع في محيط بركة النقار لكنه لاذ بالفرار logo مكتب مخزومي عن محاولة اقتحام مدرسة أبو بكر الصديق: يؤسفنا أن الأمور تطورت لنحو لا نرضى به logo بحصلي: التعدي على أشخاص يوزعون البضائع سيؤي الى فلتان امني logo ابو سليمان: رفع الكتلة النقدية 60 بالمئة سيؤدي لارتفاع سعر الصرف logo سلطات البحرين أعلنت استعدادها للتعاون مع قطر بشأن السيطرة على المجال الجوي logo الخارجية الأميركية: خلافاتنا مع النظام الإيراني جدية للغاية logo بهية الحريري ثمنت تأمين المازوت لصيدا باتصال بالعماد جوزيف عون
أصالة المملكة جعلتها في قلوب الجميع والسفير السعودي في لبنان رجل استثنائي.. بقلم: أحمد مصطفى المزوق
2021-06-11 16:26:13

كتبتُ ما فاض في نفسي لهذا البلد المعطاء مملكة الخير.


“إن حب المملكة متجذر في قلوب الأوفياء وإن سياسة المملكة في إحسانها وصبرها أسرت القلوب والوجدان والمملكة لا تريد للبنان إلا كل خير..


مواقف المملكة النبيلة وسياساتها الخارجية الحكيمة التي تعتمد الحكمة والنفس الطويل في إدارة أزمات المنطقة ومنها أزمة لبنان شاهد على ادارة رشيدة..


رغم كل الإساءة من لبنان الرسمي تجاه المملكة ورغم كل حالات نكران الجميل والتطاول من سفهاء بلادي من بعض الوزراء والنواب نرى المملكة تقابل كل ذلك باستمرارها في إرادة الخير لكل لبنان ولكل اللبنانيين..


إن خير المملكة على لبنان بدأ منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه ومشى أبناؤه الملوك رحمهم الله من بعده بسياسة الإحسان وصولاً لعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان يحفظه الله وولي عهد الأمين وبقي هذا الخير متدفقاً إلى أن قرر حكام لبنان ضرب اليد الممتدة بالخير وقابلوا الإحسان بالإساءة..


إن أحد أكبر الأدلة الشاهدة أن المملكة لا تكن لبلادنا إلا الخير هو إبقاء تمثيلها الدبلوماسي في أعلى مستوياته ووجود سفيرها الاستثنائي الأستاذ وليد بخاري بيننا، السفير المتميز الذي أبهر الجميع بحنكته وأخلاقه وحكمته التي ظهرت لكل من تشرف بلقائه في خيمته البدوية الرائعة”..


 الكاتب: أحمد مصطفى المزوق


رئيس مجلس إدارة مسجد ومجمّع الصديق


رئيس الجمعية الخيرية للعطاء


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top