2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo فرنجية تخوف أن تكون البطاقة التمويلية تمهيدًا للمس بالاحتياطي: لوضع آلية واضحة لرفع الدعم logo الصحة الأردنية: تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بكورونا logo بايدن: يوم حزين لحرية الصحافة بهونغ كونغ والعالم إثر توقف صدور صحيفة آبل ديلي logo سفير الصين زار جنبلاط وبحث معه في سبل تطوير العلاقات logo منفذية عكار في الحزب السوري القومي: لا علاقة للحزب بالاشكال في ديردلوم logo بعد الإشكال… توضيحٌ من النائب مخزومي logo شاب لبناني جثة داخل منزله في نيجيريا logo اشكال مسلح في عكار.. الحزب القومي يوضح
بهية الحريري عرضت مع القنصل العام المصري للعلاقات الثنائية بين البلدين
2021-06-11 16:55:09

استقبلت النائبة بهية الحريري في مجدليون القنصل العام لسفارة جمهورية مصر العربية أحمد إمام وعقيلته، في حضور مستشارها للشؤون الصحية عضو المكتب السياسي ل”تيار المستقبل” الدكتور ناصر حمود، وتم عرض للأوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين لبنان ومصر.

وكانت الحريري التقت في مكتبها في بيروت، مديرة المكتب الاقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “الأونيسكو” كوستانزا فارينا مع وفد من المكتب، ضم ميسون شهاب وانس بو هلال، وجرى عرض لشؤون تربوية وثقافية ولتعزيز سبل ومجالات التعاون المشترك بين الأونيسكو ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة.



مواضيع ذات صلة:

  1. الحريري اعتذرت عن عدم استقبال المهنئين بالفطر تضامنا مع القدس وغزة
  2. اللجان صدقت اقتراح رفع المبلغ المعطى للبلديات
  3. لجنة التربية اطلعت على خطة إنهاء العام الدراسي والاستعدادات للعام المقبل.. اليكم التفاصيل



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top