2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo معلومات للـotv: سلامة اجتمع بجمعية المصارف وقرار ببدء التعميم 158 بأول تموز logo الجديد: الخليل نقل لبري تأكيد باسيل بأن كلمته الاخيرة لا تستهدفه وانه لا يسعى لخلاف شيعي - شيعي logo جنبلاط بحث مع منسقة الأمم المتحدة الخاصة في لبنان اخر التطورات المحلية logo معلومات الجديد: غجر حاول بعد اجتماع بعبدا الإتصال بدياب الذي أقفل الخط بوجهه logo بينت: لا يجوز توقيع صفقات مع ايران التي تسعى لتطوير أسلحة نووية logo رئيس بولندا: سننهي مشاركتنا العسكرية في أفغانستان بنهاية حزيران الحالي logo 11 وفاة و484 إصابة جديدة بـكوفيد 19 في المغرب خلال الـ24 ساعة الماضية logo الأمن العام: كشفنا على إحدى المحطات في بلدة الشهابية وتبيّن انها تبيع البنزين بشكل يومي
لجنة عوائل شهداء مرفأ بيروت: دياب أجاب على هواجسنا وأكد أنه تحت القانون
2021-06-11 18:25:09

أعلنت لجنة عوائل شهداء تفجير مرفأ بيروت في بيان، أن وفدا منها “التقى اليوم، رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب اليوم، حاملا جملة مطالب منها:

1- إعلان 4 آب ذكرى حداد وطني في ظل عدم مبادرة أي احد بالدولة بالمبادرة بذلك خلال اكثر من عشرة أشهر على المجزرة، رغم تكرار مطالبتنا بذلك مرارا وتكرارا.

2- الطلب من رئيس الحكومة في حال تم استدعاؤه من قبل المحقق العدلي، تلبية طلبه دون اللجوء للحصانات التي نرفضها أمام فظاعة وهول المجزرة التي ألمت بنا، وقد وعدنا بذلك.

3- كذلك طلب الوفد منه تسهيل مهمة استدعاء رؤساء الأجهزة الأمنية التي تخضع لسلطته، وأبدى استعداده لذلك.

4- عرض الوفد المظلومية التي لحقت بجرحى التفجير الآثم وخاصة الذين اصيبوا بإعاقات دائمة أو شبه دائمة، والذين حرموا من التقديمات المالية، وتم الاتفاق على البحث بآلية تعديل القانون بما يضمن حقوق الجرحى”.

وأشار البيان الى أن “دولته أجاب على هواجس وأسئلة الوفد التي تضمنت سبب تأجيل نزوله الى مرفأ بيروت إبان الانفجار، وأكد للوفد أنه تحت القانون وأنه أدلى بكل ما لديه من قبل دون زيادة ولا نقصان”.



مواضيع ذات صلة:

  1. دياب يحدد المسؤول الأوّل عن إنفجار المرفأ: الفساد هزمني
  2. رسميا.. 4 آب يوم حداد وطني!
  3. شاهد نجا من انفجار بيروت يكشف تفاصيل جديدة: إنفجر البركان تحت قدميّ



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top