2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo حمدان: الناطق باسم مافيا المازوت والبنزين اعطى كلمة السر للاستمرار بالاحتكار logo سلطات روسيا: قلقون إزاء احتمال خروج الوضع بالقدس الشرقية عن السيطرة logo تسجيل 59 وفاة و5703 إصابات جديدة بفيروس كورونا في تركيا logo خارجية الأردن دانت فتح سفارة لهندوراس بالقدس: خطوة مرفوضة وخرق للقانون الدولي logo فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد حريق اندلع بين بلدتي برتي ورمات في جزين logo الدفاع المدني: إخماد 3 حرائق أعشاب مختلفة في جزين والرويسات والفنار logo ريهانا تتعرض لموقف مُحرج ورجال الأمن تتدخل-بالفيديو logo هذه حقيقة اتهام جورجينا رودريغيز لـ ياسمين صبري بتقليدها-بالصورة
البطريرك الراعي عرض مع فرونتسكا دور الأمم المتحدة في مساعدة لبنان لتجاوز أزمته
2021-06-11 18:25:10

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، قبل ظهر اليوم، في الصرح البطريركي ببكركي، المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا في زيارة بروتوكولية، بعد استلامها مهامها الجديدة في لبنان.

وكانت مناسبة تم فيها عرض دور الأمم المتحدة في مساعدة لبنان للخروج من أزمته الحالية، فضلا عن التوقف عند طروحات البطريرك الراعي للانقاذ، لا سيما عقد مؤتمر دولي من أجل لبنان يكرس حياده الإيجابي الفاعل.

بعد اللقاء، قالت فرويتسكا: “تشرفت بلقاء غبطة البطريرك، واستمعت إلى آرائه حول الوضع في لبنان، وثمنت إيمانه باستقرار البلاد والتعايش فيها، وهو ما تؤيده الأمم المتحدة بقوة. كما اتفقنا على الحاجة إلى حلول عاجلة للتخفيف من الهموم التي يعانيها الشعب اللبناني في حياته اليومية وللمساعدة في استعادة أمله وثقته بمستقبل أفضل”.



مواضيع ذات صلة:

  1. البطريرك الراعي استقبل القائم بالأعمال البريطاني في زيارة وداعية
  2. الراعي: ما حدا بيحكي باسمي
  3. نجم من بكركي: لإعطاء حكومتنا صلاحيات استثنائية



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top