2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo منسق “تيار العزم” في عكار عايد بالفصح logo البيسري عزى روداكوف بضحايا العمل الإرهابي في موسكو logo البطريرك الراعي مترئساً سجدة الصليب: لنتعلم من مدرسة حبه المحبة والبذل والخدمة والعطاء logo القصيفي: نأسف لتوقف جريدة نداء الوطن عن الصدور.. logo أمن الدولة… ما له وما عليه! logo شهيب ناعياً فؤاد باشا السعد: ابن البيت الآدمي logo وحدوا اللبنانيين بتضحياتهم فصفقوا لهم إحترامًا...ماذا حصل في 29 آذار؟ logo لائحة بمدارس لا تدفع مستحقات المتقاعدين: مسؤولية الحلبي وميقاتي
"إيه كوايت بلايس" يستعيد صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية
2021-06-14 21:25:32

استعاد فيلم "إيه كوايت بلايس" بجزئه الثاني صدارة شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية، فيما حقق فيلم "إن ذي هايتس" المقتبس من الاستعراض الغنائي للين-مانويل ميراندا نتيجة مخيبة، وفق محللين في القطاع.

وحصد فيلم "إيه كوايت بلايس بارت 2" للمخرج جون كراسينسكي مع زوجته إميلي بلانت في دور البطولة، 11,6 مليون دولار بحسب تقديرات شركة "إكزبيتر ريليشنز".

وهذا الفيلم من إنتاج شركة "باراماونت" عن عائلة تعيش بعد نهاية العالم وتطاردها وحوش ضارية تحدد مسارها بالاستناد إلى الأصوات، أصبح أول فيلم يتخطى عتبة مئة مليون دولار في أميركا الشمالية منذ بدء جائحة كوفيد-19.

أما فيلم "إن ذي هايتس" من إنتاج "وورنر براذرز" وإخراج جون م. تشو، فقد نال 11,4 مليون دولار، في نتيجة مخيبة للتوقعات التي تحدثت عن إيرادات محتملة بين 15 مليون دولار و20 مليونا. ومن الأسباب المحتملة لذلك هو عرض الفيلم بالتزامن على منصة "اتش بي او ماكس" من دون كلفة إضافية للمشتركين.

ويروي الفيلم قصص وأحلام شباب متحدرين من أميركا اللاتينية في حي واشنطن هايتس في نيويورك.

وحل في المركز الثالث فيلم "بيتر رابيت 2: ذي راناواي" من إنتاج "سوني"، مع 10,4 ملايين دولار.

وفي المركز الرابع جاء الجزء الثالث من سلسلة "ذي كنجورينغ" بعنوان "ذي ديفل مايد مي دويت"، متصدر ترتيب الأسبوع الماضي، مع 10 ملايين دولار.

أما المرتبة الخامسة فاحتلها فيلم "كرويلا" من إنتاج "ديزني" المستند إلى قصة فيلم الرسوم المتحركة الشهير "101 دالمايشنز" والمصوّر بمشاهد واقعية حية من بطولة الممثلة إيما ستون. وحصد الفيلم 6,7 ملايين دولار من الإيرادات.

وفي ما يلي ترتيب الأفلام التالية على شباك التذاكر في أميركا الشمالية، وفق الأرقام الموقتة:

6 - "سبيريت أنتايمد" (2,5 مليون دولار)

7 - "ذي هاوس نكست دور: ميت ذي بلاكس" (مليون دولار)

8 - "راث أوف مان" (615 ألف دولار)

9 - "كوين بيز" (328 ألف دولار)

10 - "سبايرل" (من سلسلة "سو") (305 آلاف دولار).



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top