2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الاحتجاجات تتجدد.. اليكم الطرقات المقطوع حتى الآن logo بري: ميقاتي لن يواجه العقدة الميثاقية logo العاهل الأردني: الناس في لبنان في أزمة وهناك مجاعة وشيكة logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا ورد في أسرار الصحف اللبنانية اليوم؟ logo مانشيت الأخبار: تكليف ميقاتي اليوم… والتأليف مفتوح؟ logo هذا ما دوّنته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo افتتاحية النهار: “ميقاتي الثالث”… هل يخرق التعطيل؟
الموسوي: يثبت بعض القضاة انهم لا ينتسبون للوطن ولا يفهمون معنى ورمزية قضاياه الكبرى كمقاومة الاحتلال
2021-06-14 21:26:49

اشار عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب ابراهيم الموسوي في تصريح له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الى انه يثبت بعض القضاة انهم لا ينتسبون للوطن ولا يفهمون معنى ورمزية قضاياه الكبرى كمقاومة الاحتلال واحترام عذابات أسرانا في معتقلات العدو. واعتبر بان أمثال هؤلاء مصابون بداء فقدان المناعة الوطنية، طردهم من سلك القضاء أبسط ما يتوجب بحقهم، عن الذي ينحنون امام اول اشارة اميركية نتكلم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top