2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بري: ميقاتي لن يواجه العقدة الميثاقية logo العاهل الأردني: الناس في لبنان في أزمة وهناك مجاعة وشيكة logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا ورد في أسرار الصحف اللبنانية اليوم؟ logo مانشيت الأخبار: تكليف ميقاتي اليوم… والتأليف مفتوح؟ logo هذا ما دوّنته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo افتتاحية النهار: “ميقاتي الثالث”… هل يخرق التعطيل؟ logo تيار المستقبل: منسقية بيروت أمنت 40 طنا من المازوت للمساعدة في حل أزمة إطفاء المولدات بالعاصمة
كان الإسرائيلية: اتصالات لعقد قمة إسرائيلية أميركية إماراتية بحرينية
2021-06-15 00:26:43

كشفت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية كان، عن وجود اتصالات لعقد اجتماع قمة بين إسرائيل والولايات المتحدة والإمارات والبحرين، دون تحديد المكان والزمان لها، موضحة أن عقد القمة في إحدى دول الخليج من الممكن أن يفتح المجال أمام دولة أخرى أيضا للتطبيع مع إسرائيل، مشيرة إلى أنه في الوقت الحالي لا يوجد تقدم في هذا الشأن، لافتة إلى أن وزير الخارجية الإسرائيلي المنتهية ولايته غابي أشكنازي أجرى خلال الأسابيع الأخيرة اتصالات عدة للتحضير لهذه القمة وتجهيزها.

وأضافت أن عقد هذه القمة في الوقت الحالي يعتمد على الحكومة الإسرائيلية الجديدة، التي أبدت استعدادها لمواصلة التوقيع على اتفاقيات التطبيع بين إسرائيل ودول عربية أخرى.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top