2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo السلطة تبدع بالفبركة و"المحامون" يعرّونها: إسقاط حصانة خليل وزعيتر logo غرفة إدارة الكوارث: 1224 حالة جديدة بكورونا logo عكار محاصرة بين ألسنة اللهب.. والنيران تهدد البشر والحجر!.. نجلة حمود logo نديم كرم و"مارد" الرقص فوق الجثث logo تعرفة النقل ترتفع خمسين بالمئة الأسبوع المقبل logo MTV تستنطق شهداء المرفأ: خطاب قسري لمن فقدوا أصواتهم! logo شحّ المحروقات وتقسيم الأدوار بين البنزين والمازوت logo عقوبات أميركية على النظام السوري..وشخصيات وفصائل معارضة
حنان ترك عن أنباء عودتها إلى الفن: أنا في نعمة
2021-06-15 01:25:30

القاهرة - خلود أبوالمجد

في أول رد مباشر من الفنانة المعتزلة حنان ترك على الشائعات المتداولة حول عودتها إلى الوسط الفني، بعد تبادل الرسائل مع الفنانة منة شلبي، وموافقتها على نشر صورة لها من دون غطاء الرأس، قامت حنان بنشر صورة لها بالحجاب برفقة زوجها، وغردت مؤكدة أنها الآن في نعمة كبيرة من الله.

ونشرت حنان الصورة عبر حسابها بـ «تويتر» رغم التزامها طوال الفترة الماضية بعدم نشر أي صور تخص حياتها العائلية، بدا واضحا أنها تريد تأكيد التزامها بارتداء الحجاب وتفضيل حياتها العائلية على العودة مجددا للعمل الفني، وغردت قائلة: «نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك».

وردت حنان على الشائعات بشكل غير مباشر بإطلاق تغريدة قالت فيها: «إذا لم تكن لك صدقة جارية بعد الموت، فاحرص على ألا يكون لك ذنب جار بعد موتك»، وفهم جمهورها الرسالة وتلقت أكثر من تحذير من الاستجابة لدعوات العودة إلى التمثيل ولو بالحجاب لأنه مع الوقت ستنغمس في أضواء الشهرة وتخلع الحجاب.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top