2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بلينكن يشهد انطلاق قافلة مساعدات اردنية نحو بيت حانون logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo "لا اتفاق بالأفق"... مسؤول يكشف: هناك إشارات سلبية من حماس! logo بالفيديو: إستهداف سفينة "CYCLADES" بطائرة مسيرة logo في قضية "الممثلة الإباحية"... صدور الحكم بحق ترمب! logo غارة على العديسة logo مقدمات نشرات الاخبار logo "لا مزيد من الأعذار"... بلينكن: الرصيف البحرى يعمل خلال أيام
جاد شويري يحرج حلا الترك ببث مباشر- بالفيديو
2021-06-15 14:26:37

أطلت انة البحرينية، ​حلا الترك​ على المتابعين بأول بث مباشر لها، في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، بعد أزمتها مع والدتها، ​منى السابر​.
وظهرت حلا بفيديو مباشر على الجمهور لتروج لعملها ي الجديد "​ليالي الصيف​" الذي تعاونت فيه مع ان اللبناني ​جاد شويري​. وكان من المخطط أن يشاركها جاد شويري البث المباشر، بحسب ما أعلنت حلا بمنشور سابق.
ولم تنجح حلا بإنشاء بث مباشر مشترك مع جاد بعد إنتظار طويل، ما جعلها تتفادى المشكلة وتتفاعل مع المتابعين بعفوية من خلال الغناء.
وأوضحت حلا خلال الفيديو المباشر: "هذه هي المرة الأولى التي تواجهني فيها هذه المشكلة، يظهر لدي في البرنامج أن جاد شويري غير قابل للانضمام إلى المحادثة.. حاولت إرسال الطلبات لكنها لم تصل".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top