2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
بعد زيارة سارة الودعاني أبها.. أمل الشهراني تهاجمها بعنف وتصفها بـالخبيثة - بالفيديو
2021-06-15 14:26:39

بعد أن زارت الفاشينيستا وخبيرة التجميل ​السعودية​ ​سارة الودعاني​ لأول مرة ​مدينة أبها​ السعودية، وبدا واضحاً الدهشة التي إعترتها، فلم تكن تتوقع مدى جمالها وحداثتها، عكس الصورة التي كانت في دماغها، هاجمت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي ​أمل الشهراني​، سارة، وإتهمتها بالإساءة لأهل الجنوب بعد أن أعربت عن صدمتها لوجود مطاعم ومقاهي في المنطقة.
وطلبت الشهراني من الودعاني الإعتذار من أهل الجنوب، واصفةً إياها بالخبيثة وأن كلامها ليس عن طيب نية، وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "مساء الخير كتير منكم يعرف أنا ليست لي علاقة لا بالمشاهير ولا بغنائهم ولا بالسوشيال ميديا، ولكن استفزني موضوع، أنا لي سنوات في أميركا ولا أسمح لأحد يتحدث عن الجنوب وأهل الجنوب".
وأضافت: "استفزتني الأخت اللي اسمها سارة الودعاني، حينما قالت يعني كأنه بطيب نية إنها حين زارت الجنوب اتفاجئت أنه عندنا كافي شوب ومطاعم، كانت تحسب بس عندنا عريكة، وبتقول لو بس عندهم سوشي بعد.. نعم! "سوشي؟ أنا في أمريكا لليوم أسوي عريكة، سنوات عمري كلها، تدرين ليه؟ لأن احنا أكلنا صحي".
كما أشارت الشهراني الى أن على الودعاني إدراك أن أبها رابع أهم مدينة في المملكة، بعد ​الرياض​، ​الدمام​ وجدة، إقتصادياً وسياحياً.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top