2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo عميد المعهد العالي للدكتوراه يفتتح حفل أسبوع المطالعة في ثانوية الرحمة logo “الحزب” يستهدف مستعمرة شوميرا بعشرات الصواريخ ‏ logo بايدن يوقع اليوم حزمة مساعدات لإسرائيل:26 مليار دولار logo البنتاغون يباشر ببناء رصيف غزة"قريباً جداً"..واسرائيل تستعد لافراغ رفح logo بعد التصعيد أمس... لا كهرباء في "مرغليوت" و"كريات شمونة"! logo هكذا ردّ حزب الله على المجزرة ‌‏المروّعة في حانين! logo طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ logo أردوغان:نتنياهو هتلر هذا العصر
أمير قطر تسلم رسالة خطية من رئيس مصر عن العلاقات بين البلدين وأبرز المستجدات
2021-06-15 14:26:51

أشار المتحدّث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، السفير أحمد حافظ، في تصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وزير الخارجيّة ‫المصريّة سامح شكري التقى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حاملًا رسالة من الرئيس‫ المصري عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته الحاليّة إلى الدوحة.

من جهتها، أوضح وكالة الأنباء القطريّة، أنّ أمير قطر تسلّم رسالةً خطيّةً من رئيس جمهوريّة مصر، تتصّل بدعم العلاقات بين البلدين وأوجه تعزيزها وتطويرها، لما فيه خير ومصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، إضافةً إلى أبرز المستجدّات الإقليميّة والدوليّة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top