2021- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية الأخبار: برّي لعون: خذوا الماليّة واعطونا الداخلية logo إنطلاق رحلة البحث عن مخارج التأليف!… غسان ريفي logo تعافي لبنان إنْ حصل يحتاج جيلاً كاملاً… عبد الكافي الصمد logo الرابع من آب.. ″السوريالي″!… رنا البايع logo إسرائيل تغيّر قواعد الاشتباك بلبنان.. وإيران لا تغيّر استراتيجيتها logo توتر في التبانة.. ماذا يحصل؟ logo اشكال واطلاق نار logo خبر صادم لعشاق برشلونة.. ميسي يغادر الفريق
أمير قطر تسلم رسالة خطية من رئيس مصر عن العلاقات بين البلدين وأبرز المستجدات
2021-06-15 14:26:51

أشار المتحدّث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، السفير أحمد حافظ، في تصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وزير الخارجيّة ‫المصريّة سامح شكري التقى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حاملًا رسالة من الرئيس‫ المصري عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته الحاليّة إلى الدوحة.

من جهتها، أوضح وكالة الأنباء القطريّة، أنّ أمير قطر تسلّم رسالةً خطيّةً من رئيس جمهوريّة مصر، تتصّل بدعم العلاقات بين البلدين وأوجه تعزيزها وتطويرها، لما فيه خير ومصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، إضافةً إلى أبرز المستجدّات الإقليميّة والدوليّة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top