2021- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إنطلاق رحلة البحث عن مخارج التأليف!… غسان ريفي logo تعافي لبنان إنْ حصل يحتاج جيلاً كاملاً… عبد الكافي الصمد logo الرابع من آب.. ″السوريالي″!… رنا البايع logo إسرائيل تغيّر قواعد الاشتباك بلبنان.. وإيران لا تغيّر استراتيجيتها logo توتر في التبانة.. ماذا يحصل؟ logo اشكال واطلاق نار logo خبر صادم لعشاق برشلونة.. ميسي يغادر الفريق logo بالفيديو: شبان يعترضون صهريج مازوت ويفرغون بعض حمولته
‏أبو شرف دعا لتحفيز الأطباء‏ على البقاء في لبنان
2021-06-15 14:26:53

حذر نقيب الأطباء شرف أبو شرف، خلال افتتاح مؤتمر الجمعية اللبنانية السنوي لأمراض الغدد الصم والسكري والدهنيات، من هجرة الأطباء المتمادية والمؤلمة، بسبب الضائقة المعيشية الخانقة التي باتت تشكل خطرا على الأمن الصحي. وذكّر أبو شرف الأطباء بوجوب العمل يدا واحدة لأعلاء شانهم علميا واجتماعيا، حرصا على العيش الآمن الكريم، لان التضامن يبقى الطريق الوحيد لتحقيق الاهداف ،فبالعلم والأخلاق يبقى لبنان، مطالبا المجلس التشريعي بإقرار القوانين المقدمة من النقابة والتي تعنى بحصانة الطبيب وحمايته من العنف الجسدي واللفظي أثناء قيامه بواجبه المهني،و بضمان الطبيب بعد التقاعد، و بدفع أتعابه ضمن مهلة زمنية قصيرة ، ورفع قيمة التعرفة الرسمية وربطها بمؤشر غلاء المعيشة ، وتحفيزهم على البقاء عبر تقديمات اجتماعية و تسهيلات مصرفية. من جهة أخرى، شدد أبو شرف على ضرورة تأمين الأدوية والمستلزمات الطبية حتى يتمكن الاطباء من القيام بواجباتهم على اكمل وجه ، وعلى ضرورة مراقبة ومحاسبة كل المخالفين في هذا المجال حرصا على صحة المواطنين في هذه الظروف الصعبة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top